أفضل 10 مستحضرات عناية بالبشرة والشعر

نوال العلي  |   1 نوفمبر 2010

1- Cetaphil غسول يومي للوجه.
يناسب جميع أنواع البشرات من الجافة وحتى العادية. لن تخشي أن يثير هذا المستحضر الطبي أي تحسس على بشرة وجهك الرقيقة. يلائم بشكل خاص النساء اللواتي يعملن على معالجة بشرتهن من الحبوب أومن أي مشكلة أخرى.


2- مصل لشعركِ المجعد John Frieda Frizz-Ease
هذا المصل مخصص لتحسين مظهر تجعيدات الشعر، ويطوعها لتصير تجعيدات على شكل خصلات مرتاحة. ويتضمن فيتامين Eفي تركيبته ويساعد في صد الرطوبة لمنع تأثيرها على تسريحة شعرك. كما يحتوي على واقٍ من الشمس.


3- مثبت الشعر Elnett
وطبعا اخترناه من لوريال، "إلنيت" العلبة الذهبية المعروفة من مثبتات الشعر الجيدة. متوفر بعبوات ذات أحجام مختلفة. منه علبة صغيرة مناسبة لحقيبة اليد. حافظي على تسريحة شعرك طيلة النهار، ولا تكثير من رش المثبت، كميات قللة تمنحك النتيجة التي تحتاجينها.

 

4- Aça? Damage-Repairing Serum مصل لترميم البشرة
هذا المصل الذي تنتجه علامة Kiehle’s . يساعد في ترميم البشرة التي تعرضت للأذى. سواء أكان هذا الأذى من التعرض للشمس أو بقايا الحبوب. أو لأية عوامل أخرى. مصنوع من المواد الطبيعية ويحتوي على السيليكون.


5- Mason Pearson hairbrush فرشاة لشعرك
لا يكفي أن تهتمي فقط باختيار مجفف جيد لشعرك. اختاري لتمشيط شعرك فرشاة من نوعية جيدة كالتي اخترناها لك هنا. التمشيط بها عدة مرات يعطي لمعة إضافية فخيوطها مصنوعة من شعر الحيوانات.


6- جل مرطب من لا مير
يفيد هذا الجل من La Mer في أنه مزيج مصنوع من أعشاب البحر. من المفيد استخدامه في البلاد ذات الرطوبة العالية والجو الذي يغلب عليه الحرارات العالية أو الدفء مثل بلادنا. هناك نسخة أخرى منه على شكل كريم.


7- علاج الكيراتين المكثف للشعر من Awapuhi
هذا المستحضر كثيف جداً لدرجة أن نقطة قليلة منه تكفي لإغراق شعرك. شعرك المجعد سيغدو ناعماً وسلساً وسهل التسريح. كما أنه يعطي لمعة خاصة للشعر. بالإضافة إلى الرائحة الرائعة.


8- معطر الجسم من أفون
Incandessense Perfumed Body Spray. استمتعي بعد كل هذه العناية بتعطير جسمك برائحة نهارية منعشة من آفون.

9- كريم زبدة الشيا لليدين.
اخترنا لك كريماً من لوكسيتان L'Occitane Shea Butter Hand Cream لليدين مصنوعاً من زيدة الشيا. يساعد يديك على الحفاظ على شبابها. ويحمي من تكون البقع البنية.

 

10- كريم للعينين من كلينيك Clinique Advanced Stop Signs Eye SPF 15 ingredients
من كلينيك اخترنا لحماية عينيك كريماً يحتوي على مواد تساعد في حماية هذه المنطقة من أشعة الشمس. كما يخفف من التجاعيد الرقيقة ويفتح الهالات السوداء.