"لعنة التأجيل" تصيب ألبومات النجوم

دعاء حسن ـ القاهرة  |   26 ديسمبر 2010

يبدو أن التأجيل أصبح لعنة تصيب ألبومات المطربين والمطربات في المواسم الغنائية. بعدما هرب عدد كبير منهم من الصيف وبالتالي من الأعياد، على أمل طرح ألبوماتهم في رأس السنة، ها هم يتراجعون عن طرح ألبوماتهم مجدداً بحجّة أنّها لم تنتهِ بعد. والأرجح أن هؤلاء يخشون الكساد الذي يعاني منه سوق الكاسيت في الوقت الحالي.
أول هؤلاء عمرو دياب الذي أعلن في إحدى حفلاته أنّه سيطرح ألبومه الجديد ليلة رأس السنة، لكنه ما زال حتى الآن يسجّل أغنياته، ليصبح التأجيل الشعار الذي يرفعه "الهضبة" دوماً قبل طرح ألبوماته.


كما أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب بعد الحمل والولادة أنها ستطرح ألبومها الجديد في رأس السنة. وبعدها، أعلنت أنها ستكتفي بطرح أغنية سينغل ستصوّرها "فيديو كليب" نظراً إلى عدم انتهائها من الألبوم. لكن حتى الآن، ما زالت تؤجل تصوير الكليب لحين استعادة رشاقتها.


كذلك، شهد الألبوم الجديد للمطربة اللبنانية نوال الزغبي سلسلة تأجيلات عبر المواسم الغنائية. إذ كان مقرراً أن يطرح في عيد الفطر ثم عيد الأضحى ليتأجل طرحه أيضاً في رأس السنة رغم أنّها انتهت منه منذ فترة. علماً بأنّه لم يطرح لها أي ألبوم منذ ثلاث سنوات.


وكذلك الأمر بالنسبة إلى المطربة آمال ماهر التي تؤجل ألبومها دوماً في اللحظات الأخيرة. إذ كان مقرراً طرحه في عيد الفطر ثم في عيد الأضحى لكنّه تأجّل لغاية رأس السنة. ويتردد حالياً أنّها قررت تأجيل ألبومها مرة أخرى، وهو العمل الذي تعود به إلى الساحة بعد غياب ثلاث سنوات أيضاً.


أما اللبنانية هيفا وهبي، فتعلن دوماً عن طرح ألبوم جديد في المواسم الغنائية ليأتي الموسم وينتهي من دون طرح أي ألبوم. إذ كان مقرراً أن تطرح ألبوم الأطفال التي أعلنت عنه منذ عامين خلال موسم الصيف الماضي لتعود وتعلن أنّها ستطرح ألبوماً بعنوان "الدنيا" في موسم العيد. ثم أجلّت الأمر حتى ليلة رأس السنة. وحتى الآن، لم يتضح ما إذا كانت ستطرح ألبوماً أم لا.


وهناك عدد من الألبومات أصابتها لعنة التأجيل في المواسم السابقة ليتأكد طرحها في الأيام المقبلة أولها ألبوم المطرب بهاء سلطان الذي يعيده إلى الساحة بعد غياب ثلاث سنوات. وهو يأتي بعد سلسلة تأجيلات وخلافات مع منتج ألبوماته نصر محروس. والألبوم يحمل عنوان "100 100". وقد تعاون فيه سلطان مع عدد من الشعراء والملحنين منهم عزيز الشافعي وأمير محروس.


كما تأكد طرح ألبوم خالد عجاج بعد غياب أربع سنوات. وتأجل العمل أيضاً أكثر من مرة. ويتضمن الألبوم الذي يحمل عنوان "بنت الحتة" 8 أغنيات منها "عشان مش عارف"، "أنا جاي"، "وحياة ربنا"، "وحدي بسهر". ويتعاون في الألبوم مع أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسام البيجرمي، ومصطفى محفوظ.
كما تعود المطربة الجزائرية وردة بألبوم جديد يحتوي على عدد من الأغنيات أشهرها أغنية للراحل رياض الهمشري

 

المزيد على أنا زهرة

اختبري صالونك
5 طرق لتشعري أنك أكثر جاذبية
غذاء يزيد نمو شعرك
أقنعة طبيعية من ليلى عبيد
لا تجيدين وضع المكياج؟ إذن كوني كلاسيكية