مجموعة ذهبيبة جديدة من إستي لودر

زهرة الخليج  |   28 يناير 2011


تقدم دار التجميل الشهيرة إستي لودر مجموعة خاصة بالعطلات والتي تضم العديد من ألوان الشفاه والعيون التي يمكن التفنن بها وجميعها تتميز بقوام رائع يجعلها سهلة الاستخدام.


أنها مجموعة "بيور كولور إكسترافاكانت" وتأتي تدرّجات اللون الأحمر الجميلة والتدرّجات الذهبية الغنية لتكوّن التركيبات المميّزة التي تغلّف ملامحك بأناقة مغرية تلاءم وقت العطلات.


وتتميّز هذه المجموعة التي تأتي بلون ذهبي فاقع Extravagant Gold بأنها تتألف المجموعة من خمسة ألوان منها النحاسي والذهبي والفضي التي تلفت الأنظار إلى العينين وتبرز جمالهما بثلاث تركيبات هي المطفي، واللامع، والمعدني التي يمكن معها خلق إطلالات لا حصر لها للعينين وجعلهما في غاية الجمال والجاذبية.


وتأتي مجموعة الألوان هذه في علبة بيور كولور المدمجة الجديدة المميزة ذات اللون الذهبي التي أصبحت الآن أكبر حجماً وأصبحت الإكسسوار الأمثل من إستي لودر. امزجي وضعي طبقات مختلفة من تدرّجات الألوان في هذه المجموعة لتحصلي على قوة اللون المرغوبة.
وتضم هذه العلبة متعددة الأوجه تدرّجات أحمر الشفاه "بيور كولور" وملمّع الشفاه " بيور كولور" في مجموعة من الألوان واللمسات النهائية المصمّمة لتلاءم كل مناسبة. كما تحتوي هذه العلبة الديناميكية الذهبية الجديدة اللامعة على خمسة ألوان للشفاه: ملمعين للشفاه لامعين بلون ذهبي وشفاف لا يقاوم، واثنين من أحمر الشفاه اللامعين بلون قرمزي وردي وبرونزي غامق، وأحمر شفاه واحد بنعومة الساتان الأحمر، وجميعها تمنحك خيارات لا حصر لها من ناحية مزج التدرّجات والتركيبات.


أما طلاء الأظافر بيور كولور نيل لاكور باللونين Extravagant Pearl و Extravagant Nightاللذين يتميزان بألقٍ معدني مميز يكمل إطلالتك المتألقة. وتتميّز تلك التدرّجات محدودة الإصدار والخاصّة بموسم العطلات باحتوائها على مادة لامعة وناعمة تضفي بريقاً لامعاً على الأظافر.


ستتوفر مجموعة "بيور كولور إكسترافاكانت" التي ستجعلك تنبضين بالجمال والعصرية في موسم العطلات لفترة محدودة في منافذ إستي لودر ابتداءً من فبراير 2011.

 

المزيد على أنا زهرة

لحظات مضحكة من عالم الموضة والمشاهير

حقائب تدللك

أحذية لا تخطر على بال

من أسبوع الموضة الراقية في باريس

أناقة نجوم العرب وأولادهم