أحذية الربيع من شومارت وصلت

زهرة الخليج  |   28 يناير 2011

بدأت شومارت، رائدة بيع الأحذية والإكسسوارات بالتجزئة في المنطقة، جولتها الجديدة في أنحاء العالم لإطلاق مجموعتها لربيع /صيف 2011. وموديلات هذا الموسم مستوحاة من تصميمات الماضي والحاضر والتصميمات المتوقعة في المستقبل وتبرز في عالم من الأشكال الرائعة والتصميمات المدهشة.


تكمن الأناقة في اتجاه العودة إلى الطبيعة، فالأحذية تتنوع تصميماتها من الأحذية الكروشيه إلى الجلود المنسوجة. وتعتبر المنسوجات من المواد المهمة في تصنيع هذه الأحذية، حيث تتنوع من جلود الظباء والشامواه التي يتم تشكيلها بالليزر والأحذية المزودة بالنقوش البارزة.


عادت الإكسسوارات إلى الأحذية وتعتبر الألوان الشفافة من الأشياء المهمة في الأحذية المصنوعة من الساتان والجلود الناعمة. تتنوع هذه المجموعة بين الصنادل المسطحة ذات الأصبع، والصنادل الجذابة ذات النعال السميكة، وذات الكعوب، والتي ستضفي عليكِ رونقًا وتميزًا بين النساء الأخريات.


وهناك تصميمات رائعة للعلامات التجارية "بيبرمنت" و"بابريكا" تحتوي على الكباسين والثقوب والحلقات المعدنية التي حلت محل الأربطة القديمة، وبالنسبة للتفاصيل المهمة للمجموعة فتتمثل في السلاسل المعدنية، والإبزيمات، وتحتوي هذه المجموعة على الأحذية المسطحة، والأحذية ذات الأصبع، والصنادل ذات الكعوب، والأحذية ذات الكعوب العريضة، وأحذية الباليرينا.


ولا تزال التأثيرات القبلية مستمرة هذا الموسم بالإضافة إلى الأحذية المصنوعة من جلود الحيوانات. ويتزايد الإقبال على جلود الثعبان والفهد والتمساح المدمجة مع لون النيون المعدني المتعدد. ومن الصنادل المسطحة إلى الصنادل ذات الكعوب، تتنوع أشكال الأحذية المستلهمة من الطبيعة والتي أُضيفت لها لمسات ساحرة وخلابة.

 

المزيد على أنا زهرة

قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة

فيفي عبده في المستشفى

"خناقة" بين غادة عبد الرازق ولوسي

أجمل تسريحات النجمات

فستان زفاف اليسا