ماجيستيك لعاشقات الموضة في الإمارات

زهرة الخليج  |   3 أغسطس 2012

أضحت سلسلة متاجر ماجيستيك بدبي واحدةً من أشهر دور الأزياء متعددة الماركات بالدولة، حيث أنها وجهة متكاملة وراقية لكل سيدة تفكر في إقتناء أزياء فاخرة وعصرية. تضم المتاجر عدد كبير من أشهر ماركات الأزياء العالمية والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى عشاق الجمال والذوق الرفيع من المشاهير وسيدات المجتمع.


تقوم ماجيستيك بجلب تشكيلات مميزة ومختارة بعناية من الأزياء النسائية وكذلك  ملابس الأطفال من أرقى الماركات الإيطالية، وأجود أنواع  الأحذية. بالإضافة إلى مجموعة من ماركات الساعات السويسرية وأدوات الكتابة والأكسسوارات والمنتجات الجلدية عالية الجودة.


تتضمن متاجر ماجيستيك المنتشرة بدبي "ماجيستيك إنجلز" الكائن ببرجمان، وهو يقدم للسيدات باقة واسعة من الأزياء العصرية والراقية من عدة ماركات كـ Via Delle Perle، Naughty Dog، Ean 13 ، Phillip Plein، أما لعشاق الأزياء من الصغار، فهناك متجر "ماجيستيك كيدز" في دبي مول والذي يعرض لمجموعة واسعة من المنتجات والهدايا للصغار وحديثي الولادة ومن بين هذه العلامات التجارية التي تتوفر منتجاتها بالمتجر كل من Roberto Cavalli، Miss Blumarine، Iceberg وSimonetta. كما هناك متجر "ماجيستيك إنجلز" في وافي.

للمزيد:

بليك لايفلي: أمي هي من علمتني الموضة

ريتشل بيلسن صاحبة ستايل مميز وفريد

صور: مكياج العارضات في الكواليس

فيديو: تسريحة للأفراح