«أنا زهرة» تزور محمد حماقي في المستشفى

دعاء حسن ـ القاهرة  |   5 يوليو 2011

وسط ترقب أسرته ومحبيه وأصدقائه، ما زال محمد حماقي يرقد في غرفة العناية المركزة بعدما خضع للعملية الجراحية الثالثة لتركيب دعامة في القلب.

وقد توجهت «أنا زهرة» إلى المستشفى حيث تواجد عدد كبير من محبيه وأصدقائه للاطمئنان على صحته، فضلاً عن تواجد والديه في حالة انهيار أمام الغرفة التي يرقد فيها.

كما التقت «أنا زهرة» مدير أعماله ياسر خليل الذي أكد أنّ حماقي غادر غرفة العمليات بعد تركيب دعامة ثالثة في القلب. ومن المتوقع أن يغادر اليوم غرفة العناية المركزة إلى أخرى مجهزة تحت مراقبة الأطباء.

وتابع: «أكد الأطباء على استقرار حالته الصحية بعد تركيب الدعامة الثالثة الذي سبقه تركيب دعامتين».

ومن المتوقع أن يظل حماقي في المستشفى لأكثر من أسبوعين، خصوصاً أنّه أُدخل في حالة خطيرة لولا تدخل الأطباء السريع . وجاء ذلك بعدما شعر بالآم حادة في الصدر جعلته يستغيث بمدير أعماله الذي أسرع لنقله إلى المستشفى.

وقد منع الأطباء الزيارة بعد توافد محبيه ومعحبيه فور علمهم بالخبر. لذلك ظل مدير أعماله يستقبل محبيه أمام باب المستشفى لطمأنتهم.

كما علمت «أنا زهرة» أنّ الصور التي تم تسريبها لحماقي غائباً عن الوعي داخل العناية المركزة، التقطها شخص من داخل المستشفى. مما أثار غضب أسرته ومحبيه، خصوصاً أنّ الأطباء منعوا عنه الزيارات منذ دخوله. بينما سمحوا بالزيارة للمقربين منه وخلال ساعة واحدة فقط. وقتها توافد عدد كبير من الفنانين لرؤية حماقي الذي كان فاقداً للوعي. وزاره مراراً محمد فؤاد الذي ظل يرافق والد حماقي طوال اليومين الماضيين. كذلك حضر صديقه الشاعر أمير طعيمة والملحن محمد يحيى، ورامي جمال، وتامر حسني، وطارق مدكور والموزع توما.

وكان خبر مرض حماقي وقع على أصدقائه ومحبيه كالصاعقة، وسارعوا إلى الدعاء له عبر «تويتر» و«فايسبوك». وكتب عمرو دياب على حسابه على «تويتر»: «خالص الأمنيات لصديقي محمد حماقي بالشفاء العاجل. ربنا معاك يا محمد وان شاء الله تقوملنا بالسلامة في أسرع وقت».

وكتبت إليسا أيضاً: "هيا بنا جميعاً ندعو ونصلي من أجل محمد حماقي، أتمنى أن يتعافى قريباً، يارب».

وسارع محبوه لتدشين صفحات على «فايسبوك» تدعو الجمهور للدعاء له منها «سلامتك يا حماقي».


للمزيد:

محمد حماقي في العناية المركزة

صور: أجمل 15 حقيبة شاطئ هذا الصيف

فيديو: تسريحة حديثة مميزة