أروى جودة: أقسم أنني لم أخضع لأي تجميل!

زكية الديراني   |   18 ديسمبر 2012

أتت أروى جودة من عالم التمثيل وعروض الأزياء، إلى مجال تقديم البرامج في أول تجربة لها في The Voice. وظهرت الفنانة بعدة لوكات نجحت بها، خصوصا فيً الحلقات الأخيرة من البرنامج.

إهتم بتسريحات العارضة في البرنامج مصفف الشعر العالمي جو رعد، إضافة إلى أن خبير التجميل المعروف محمد حيفاوي نفذ لها مكياجها، باستثناء الحلقة الأولى من البرنامج. تميل أروى إلى الثياب الرياضية في حياتها اليومية، فهي تفضل الجينز والحذاء الرياضي على الكعب العالي. وتلفت في حديث خاص لـ"أنا زهرة" أنها لا تضع المكياج بشكل دائم، بل الكحل الأسود فحسب وتفضل أن تريح بشرتها خصوصاً إذا كان لديها جلسات تصوير. وتكشف الممثلة أنها تشرب الكثير من المياه يومياً، إضافة إلى تناول عصير الجزر وتبتعد عن المشروبات الغازية نهائياً. برأيها، ليس بالضرورة أن تتوقف عارضة الأزياء عن الطعام كلياً كي تبدو نحيفة، بل عليها أن تعي نوعية الأكل الذي تتناوله. عند سؤالها عن علاقتها بعمليات التجميل، تضحك العارضة طويلاً وتقول: "والله لم أخضع لأي عملية، لا بوتوكس أو أي حقن أخرى، بل على العكس إن جمالي طبيعي مئة في المئة".

تميل أروى إلى المكياج الخفيف فهو يبرز ملامحها الناعمة على عكس الألوان القوية التي لا تليق بها. وتعترف صاحبة لقب Best Model of The World 2004 – 2005 أن علاقتها بالتسوق تعيسة بعض الشيء، فهي لا تشتري الثياب إلا إذا كانت بحاجة إليها. وتلفت أنها في برنامج The Voice لم تختر الفساتين بنفسها، بل اهتم بذلك مصمم بريطاني اسمه كلينتون لويتر.