د ب أ 6 يناير 2013
لعديد من العلامات التجارية الفاخرة بما فيها Chanel، Louis Vuitton، Prada رفعت أسعار بضائعها في أواخر عام 2012 المنصرم، كما لحقتهم مؤخراً علامة Gucci.
ووفقاً لخط توجه المكاتب الرئيسية في إيطاليا، فإن الزيادة تتراوح بين 4- 11% على أسعار المبيع الثابتة.
وقد صرح أحد المسؤولين عن Gucci في كوريا الجنوبية، أن ارتفاع الأسعار سيطال بقية المتاجر في أنحاء العالم ولن تقصر الزيادة على الأسواق الكورية.
تجدر الإشارة أن الأسعار ارتفعت عن العام الماضي بمعدل ثلاث مرات، عقب أن رفعت Prada أسعارها، ولحقت بها Chanel و Louis Vuitton.
المزيد:
دار أزياء Cacharel ستفوت أسبوع الموضة الباريسي وتخفض أسعارها