روتانا تخفض الأجر وأنغام ترفض العقد

زهرة الخليج  |   4 يوليو 2010


أعلن مدير الشؤون المالية في شركة روتانا بفرع مصر سعيد إمام أن رغبة روتانا في تخفيض أجر أنغام في التعاقد الجديد، كان السبب الحقيقي وراء عدم تجديد المطربة المصرية لعقدها مع الشركة لثلاث سنوات مقبلة. نافياً ما تصرح به أنغام هنا وهناك أن روتانا أخلّت ببنود العقد.
وبيّن إن "كل ما في الأمر أنّ عقد أنغام مع الشركة انتهى منذ عدة أشهر فعرضنا عليها تجديده بنفس البنود القديمة، فيما عدا بند الأجر الذي قمنا بتخفيضه مراعاة للظروف بعد الأزمة المالية العالمية". إلا أن أنغام رفضت العرض، وفضلت أن ألا تجدد تعاقدها مع الشركة، "وهو موقف نحترمه فربما تلقت عرضا أفضل من أي شركة أخرى".
وأكّد إمام قائلاً "أنغام من المطربات المدللات في روتانا، فنحن لا نرفض لها طلبا. يكفي أننا وافقنا على طلبها منذ فترة بعرض عدد من كليباتها في برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي والذي حلت أنغام عليه ضيفة منذ فترة.
من جهتها تلقت أنغام عروضاً من عدة شركات إنتاج مؤخراً، منها عرض من المنتج محسن جابر لكنها لم تبد رأيها النهائي فيه حتى الآن، إذ تفاضل بين العروض المقدمة إليها.
يذكر أن آخر ألبومات أنغام كان بعنوان "نفسي أحبك" تعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وصورت منه كليب "ساعات كتير" مع المخرجة راندا علم.