كيف أطلت نوال الكويتية في الموركس دور؟

زكية الديراني   |   28 يونيو 2013

في إطلالتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز "الموركس دور"، حضرت المغنية نوال الكويتية بكل هدوء وعلى الوعد المحدد إلى كازينو لبنان – جونيه حيث أقيم الحفل، وبدت الفنانة جميلة بلوك يناسب عمرها والصورة التي اعتدناها بها.

حصدت نوال في "الموركس دور" جائزة تكريمية لتكون أول مطربة خليجية تحصل على هذه الجائزة. تعرف النجمة الخليجية كيف تختار إطلالة تليق بها من دون اللجوء إلى المبالغة في تسريحة شعرها أو مكياجها. أشرف خبير التجميل فادي قطايا على إطلالة نوال في "الموركس دور"، وقد نجح في إعطاء ستايل فريد للفنانة. لجأ قطايا الذي تتعاون معه المغنية نانسي عجرم باستمرار، إلى الألوان الغامقة التي تليق بفستان نوال الكويتية، وقد ركز على إبراز العينين باللون الأسود مع تحديد الحاجبين ووضع ظلال العينين باللون الأرجواني. كما حدّد شفتي النجمة بـ "كونتور" مع أحمر شفاه من لون الظلال. بدت الفنانة بصورة هادئة وتشبه شخصيتها التي لا تحبّ المبالغة. الملفت أن النجمة ومنذ بدء مسيرتها تحافظ على لوك واحد ناعم وخفيف مع لمسة مكياج بسيطة فحسب، ولم نراها يوماً بمكياج قويّ أو ألوان جريئة لمجرّد لفت النظر فحسب.

البساطة أيضاً وأيضاً

بما أن فستان نوال الكويتية كان كلاسيكياً وبعيد عن الشواروفسكي والأحجار الكريمة، جاءت تسريحة شعرها بسيطة لتكمل إطلالتها. ترك مصفف الشعر وسيم مرقص الحرية لشعر الفنانة، مع إضافة بعض الخصل المجعّدة التي أعطت شعرها المزيد من الـ volume. تتميز المغنية بلون شعرها الأسود، ولم تضيف إليه إلا خصل صغيرة لنجاح التسريحة. باختصار، مرة أخرى تنجح نجمة الخليج بإطلالة طبيعية وتلقّن الفنانات درساً في كيفية الحفاظ على صورتهن الجميلة، فهل أعجبكِ لوكها؟