تعرفي إلى أنواع زيت الذهب واستخداماتها الجمالية

تعرفي إلى أنواع زيت الذهب واستخداماتها الجمالية

يعتبر الزيت من المواد الغذائية التي تستخدم في التجميل، فهو يستخدم في تغذية الشعر، وتنعيم الشعر وتطويله، وكذلك للتخفيف من التوتر والقلق، كما أن له دوراً كبيراً في  إزالة التشنجات العضلية.سيدتي لتخفيف الإرهاق ومنح عضلاتك المتعبة الراحة و الاسترخاء بعد...

يعتبر الزيت من المواد الغذائية التي تستخدم في التجميل، فهو يستخدم في تغذية الشعر، وتنعيم الشعر وتطويله، وكذلك للتخفيف من التوتر والقلق، كما أن له دوراً كبيراً في  إزالة التشنجات العضلية.

سيدتي لتخفيف الإرهاق ومنح عضلاتك المتعبة الراحة و الاسترخاء بعد يوم طويل في المطبخ، عليكِ تدليك الجسم بزيت الذهب، الذي يعتبر من العلاجات الحديثة المبتكرة الموجودة في فندق وسبا لوذان بمدينة الرياض وتحرص "أنا زهرة" على إطلاعك عليها أولاً بأول، لذا التقينا بأخصائية التدليك من الفندق لتكشف لنا عن أهم العلاجات المكونة من زيت الذهب، لتختاري ما يناسبك من العلاجات التالية: القلب.

1-   زيت الذهب لرفع ومكافحة التعب:

هو جوهرة ثمينة للجسم، فهو مكون من مزيج من النباتات الطبية و مشتقات الأحجار الكريمة كالملكيت، الكاكو، في البداية يعمل على ترطيب وتجميل الجلد، وتحسين الإجهاد أو أعراض التعب في نفس الوقت، كما يخفف الأعراض المتكررة المتصلة بالإجهاد أو إلى التعرض  للإرهاق البدني، هذا الزيت يساعد على استحضار المتعة والفرح، كما يعزز تغذية عميقة، في حين يزيد نعومة وجمال البشرة.

2-   زيت الذهب لمكافحة السيلوليت:

هو مزيج من النباتات الطبية ومشتقات من الأحجار الكريمة مثل الجمشت، اليشم والأعشاب البحرية، يحتوي على مؤثرات قوية لحرق الدهون والسيلوليت. وما يحسن من مظهر الجلد هو قشر البرتقال، كما يساعد في حركة الدورة الدموية وتصريف السموم والسوائل التي تشكل السيلوليت، يعمل على زيادة نعومة وجمال البشرة، ويمنع الترهل الذي ينتج عن فقدان الوزن من الجسم .

3-   زيت الذهب لتهدئة الآم الساقين:

هو مزيج من النباتات الطبية والمشتقات الأحجار الكريمة مثل الروبي، الملكيت والسرو، يحفز الدورة الدموية ويعطي إحساساً بالراحة داخل الساقين والقدمين، وهو زيت مثالي  للأرجل المتعبة والثقيلة، فهو يمنع التشنجات، والحكة أو الدوالي. كما أنه يقاوم علامت تقدم السن و الشيخوخة. ويحصن الجلد.

4-   زيت الذهب لتخسيس:

هو مزيج من النباتات الطبية والمشتقات الأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والفضة والليمون، يساعد على التخلص من السموم واحتباس السوائل، وعلى المستويين الداخلي والخارجي، يعمل على تشكيل الجسم، وإزالة السموم و تنقية البشرة من البثور والعديد من أنواع الشوائب، كما يعزز تغذية عميقة، في حين يزيد نعومة وجمال البشرة، بالإضافة يساعد على إظهار الجسم بشكل رفيع ووزن أخف.

5-   زيت الذهب لنحت الجسم:

هو  مزيج من النباتات الطبية والمشتقات الأحجار الكريمة مثل الازورد، البلاتين، الحلبة والراتنج غوغول، يعمل على نحت الجسم، ويذيب الدهون الزائدة، كما يعمل على تغذية عميقة، في حين يزيد نعومة وجمال البشرة.

6-   زيت الذهب المضاد للإجهاد والباعث على الاسترخاء:

هو مزيج من النباتات الطبية والمشتقات الأحجار الكريمة مثل الياقوت، العقيق أو اللافندر، فتركيبته قوية تساعد على محاربة التوتر من الحياة اليومية، في حين يهتم بدقة للحصول على بشرة ناعمة للجسم، فهو يستخدم بعد الحمام ليلا، يمنح الاسترخاء لنوم لطيف.

7-   زيت الذهب لشد الجسم:

هو مزيج من النباتات الطبية والمشتقات الأحجار الكريمة مثل التوباز، اللازورد، اللازورد، النعناع، يمنع الترهل ويعمل على تحسين الجلد الرخو، بالإضافة يحسن كثافة الجلد عن طريق تعزيز الألياف ويزيد مرونة الجلد.

8-   زيت الذهب المحسن للمظهر:

هو مزيج من النباتات الطبية والمشتقات الأحجار الكريمة مثل الياقوت، وردة الصحراء وروزماري، فهو يساعد في تقليل حجم الجسم. يتحرك ويمنع ركود السوائل والدهون، ويعزز الصرف وطرد السوائل .