سارة جيسيكا باركر تطلق مجموعتها الأولى من الأحذية

سارة جيسيكا باركر تطلق مجموعتها الأولى من الأحذية

يُقال أنّ الأحذية هي نقطة ضعف معظم السيدات، حتى أنّ رئيسة تحرير Vogue (النسخة الأمريكية) آنا وينتور أقرّت بذلك في لقاء تلفزيوني لها منذُ أعوام.ولكن ما مِن شخصية عشقت الأحذية حتى الساعة على الشاشة الصغيرة كما فعلت "كاري برادشو" في المُسلسل الشهير Sex...

يُقال أنّ الأحذية هي نقطة ضعف معظم السيدات، حتى أنّ رئيسة تحرير Vogue (النسخة الأمريكية) آنا وينتور أقرّت بذلك في لقاء تلفزيوني لها منذُ أعوام.

ولكن ما مِن شخصية عشقت الأحذية حتى الساعة على الشاشة الصغيرة كما فعلت "كاري برادشو" في المُسلسل الشهير Sex & the City الذي جعلَ من علامات تجارية مثل لوبوتان Louboutin ومانولو بلانيك Manolo Blahnik أسماء معروفة ومتداولة عالمياً.

النجمة الأمريكية سارة جيسيكا باركر التي جسدت هذه الشخصية، لا تختلف كثيراً عنها وها هي تُطلق أخيراً بالتعاون مع رئيس مجلس إدارة علامة "مانولو بلانيك" السيد "جورج مالكاموس" مجموعتها الأولى للأحذية في 28 شباط/ فبراير حصرياً داخل متاجر Nordstrom الأمريكية.

وقالت باكر في هذا الإطار "إستوحيتُ المجموعة من الشرائط التي كنتُ أضعها فوق شعري في صغري، والورود التي إستخدمتها في مسلسل Sex & the City، والتفاصيل الكلاسيكية من أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات".

وأضافت "أنا من أشد المؤمنين بالجودة العالية وأتوجه بهذه الأحذية إلى كل سيدة ترغب بإرتدائها على مدى السنوات القادمة".

شاهدي المجموعة وشاركينا رأيك بها.

المزيد:

الأرستقراطية في أزياء فالنتينو من أسبوع باريس

طلة اليوم: كورتني إيتون.. بهاء يليق بعروس

تعرفي إلى مجموعة حقائب بولغاري لربيع وصيف 2014