جاي لينو يودع The Tonight Show

رزان الحسيني  |   8 فبراير 2014

قدّم اسطورة التلفزيون الاميركي جاي لينو الحلقة الأخيرة له في برنامج The Tonight Show بعد 22 عاماً من تقديمه على أن يحل مكانه الممثل جيمي فالون.

وصوّر لينو (63 عامًا) الحلقة الأخيرة من البرنامج بحضور عدد من النجوم كأوبرا وينفري وكيم كارداشيان وجاك بلاك، كريس بول، شيريل كرو، جيم بارسونز، بيلي كريستال، كارول برنيت، مارك شايمان والذي شارك بعضهم في اولى حلقات البرنامج في العام 1992.

وقد بكى جاي لينو خلال الحلقة متأثراً وتمنى لفالون الحظ في تقديم البرنامج من بعده.فيما قال لينو في تصريحات صحافية  أخرى "لست تعيسا انه برنامج كبير وانا سعيد لاني ابقيته متصدرا لنسب المشاهدة".

ووجه للينو خلال الحلقة الكثير من الرسائل من ضمنها رسالة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي مازحه فعرض عليه تولي منصب سفير الولايات المتحدة في القارة المتجمدة الجنوبية.

يذكر أن فالون سيبدأ في تقديم البرنامج في 17 من الشهر الجاري على أن يعود البرنامج إلى مقره الاساسي في نيويورك بعدما نقل العام 1972 الى لوس انجلوس.

ويتابع البرنامج نحو 3,8 مشاهد من كل الفئات العمرية وبالتالي يتقدم جاي على منافسيه في محطة CBS ديفيد ليترمان وAbc جيمي كيميل بحسب ما أكدته محطة Nbc.