من الرياض: إعتني ببشرتكِ وشعركِ في مركز الجمال الألماني

فرح صبري-أنا زهرة- الرياض  |   24 فبراير 2014

بمناسبة حلول عيد الأم  يقدم لكِ مركز الجمال الألماني التجميلي عرض رائع يتيح لكِ التمتع بخصم يصل لـ 50% على جميع الخدمات، وهو سارٍ حتى نهاية شهر مارس 2014  لأول 100 زائرة.

توضح مديرة المركز ناجية موسى بوقري أنَ المركز يلبي طموح كل سيدة عصرية من حيث التصميم العصري وخبرة أخصائيات التجميل القادمات من لبنان وجنسيات مختلفة.

ويمتاز بخدماته الفريدة من نوعها والتي تعالج مشاكل البشرة من خلال الأقنعة الحديثة كقناع الكربوكسي والذي يزيل السموم من البشرة، وقناع الذهب والذي يجعل البشرة أكثر نضارةً ويزيل الهالات السوداء الموجودة تحت العين، بالإضافة إلى تخصيص برنامج متكامل يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب كعلاج الفيتامينات.

كما يهتم المركز بالبشرة المتقدمة بالعمر فيعمل على علاجها من التجاعيد بأحدث الطرق خلال وقت قصير، بالإضافة إلى مواكبة المركز إلى أحدث أنواع الصبغات والتسريحات الحديثة وعلاجات الشعر الحديثة كفرد ومعالجة الشعر بالكراتين، فلدينا أهم أخصائية شعر من الجنسية اللبنانية لديها خبرة 25 عام بالصبغة والهاي لايت، وأخيراً يوجد قسم خاص للسبا للتخلص من الأوجاع بمساجات طبيعة .

وتوضح مديرة الصالون أنَ مركز الجمال الأماني لديه فرعين، الفرع الأول  يقع بشارع الأمير ممدوح، والفرع الثاني بشارع الضباب، ويمكن للزبونات زيارة المركز من 1 ظهراً إلى 10مساءً.