فندق القصر بعجمان يجتذب العائلات على برانش الجمعة

زهرة الخليج  |   19 مارس 2014
نجح مطعم أنكور بيسترو، المطعم المفتوح طوال اليوم في فندق القصر بعجمان على تشجيع العوائل والأصدقاء للإجتماع معاً للاستمتاع معا ببوفيه برانش الجمعة الشهي والمريح في المطعم والذي يمتد من الساعة 12.30 ظهرا إلى 3.30 مساء ويشمل الدخول مجانا إلى الشاطيء، والإستمتاع بركن الأطفال الخاص مع مجموعة من الأنشطة التي يحبونها بالإضافة إلى تخفيض 50% على جلسة مساج لمدة 60 دقيقة في "أنكور سبا". أما الأطفال الأقل من 12 سنة فيستمتعون بتناول الطعام مجانا. كما يختار الضيوف بين الجلوس داخل المطعم أو على الشرفة المطلة على مياه الخليج العربي.

 وبما أن الجمعة يوم العائلة، وبالتالي فإن يؤنامج برانش الجمعة تضمن تقديم الطعام بأسلوب عائلي. لتقديم تجربة ممتعة لكل فرد في الأسرة في بيئة مريحة. بعد أسبوع من العمل أو الدراسة أو العناية بالأطفال، فإن هذه الإستراحة توفر فرصة للجميع للإسترخاء والإستمتاع بالطعام الرائع، والأجواء المريحة. فإن عرض برانش الجمعة صمم بعناية ليوفر للعائلات المتع الإضافية التي تحمل شيئا من التدليل لتضفي خصوصية على اليوم وتساعد على استرخاء الأعصاب المتعبة – كل ذلك بقيمة إقتصادية متاحة كل أسبوع مقابل 150 درهم للفرد.

وحين التجربة، يجد المرء نفسه في حيرة للإختيار بين الأطعمة المتعددة المتاحة أمامه. حيث يقدم المطعم مجموعة كبيرة منتقاة من الأطباق العالمية والمحلية المعدة بشكل فخم مع مراكز للطهي المباشر، وتشكيلة شهية من الحلويات، وخدمة ممتازة، واهتمام بالتفاصيل تجعل منه تجربة رائعة. وتكمل روعة المكان جمالية الديكور الداخلي المتناغم والمبهج بالألوان الدافئة والمصابيح العربية الجميلة غير التقليدية، المصنوعة يدوياً، كتلك التي تليق بالقصور.

المزيد:

مطعم أمل الهندي يجمع فخامة أرماني وبرج خليفة

مطعم “سبايس” يقدم تتبيلة أطباق الهند في أبوظبي

مطعم “سكوتس” أيقونة بحرية على شواطئ أبوظبي