صالونات جولي دام للسيدات تحتفي بجمال المرأة

صالونات جولي دام للسيدات تحتفي بجمال المرأة

احتفلت سلسلة صالونات جولي دام للسيدات بافتتاح أول فروعها في الإمارات العربية المتحدة من خلال يوم مفتوح في الفرع الجديد، قدمت من خلاله خدمات التجميل والعناية في أجواء من الرفاهية المطلقة على أيدي أمهر الموظفين المؤهلين لاستخدام المعدات الحديثة والأجهزة...

احتفلت سلسلة صالونات جولي دام للسيدات بافتتاح أول فروعها في الإمارات العربية المتحدة من خلال يوم مفتوح في الفرع الجديد، قدمت من خلاله خدمات التجميل والعناية في أجواء من الرفاهية المطلقة على أيدي أمهر الموظفين المؤهلين لاستخدام المعدات الحديثة والأجهزة المتطورة.

أقيم اليوم المفتوح في فرع صالون جولي دام للسيدات في أبراج داماك بارك في مركز دبي المالي العالمي، واستقطب جمعاً ضخماً من السيدات المهتمات بالجمال بالإضافة إلى الشركاء والموزعين والإعلاميين للاطلاع على آخر المستجدات في عالم الجمال. ويمثل الافتتاح دعماً بارزاً لقطاع التجميل في الإمارات بفضل ما يقدمه الصالون المرموق من خدمات متميزة وجلسات علاجية لتجربة لا مثيل لها.

واتّسمت فعاليات اليوم بالعديد من الخصومات الخاصة والعروض المميزة، لتتمكن السيدات المهتمات بالجمال في دبي والإمارات من الاشتراك في عدة باقات رائعة لدى أحد أبرز الأسماء المرموقة في دول الخليج. ويشار إلى أن صالونات جولي دام للسيدات، هي بإدارة سيدة الأعمال السعودية السيدة تغريد سعد الدين غزالة، تدير حالياً 8 فروع، منها سبعة في السعودية وواحد في الإمارات.

ومع افتتاح الفرع الجديد تستعدّ علامة جولي دام لإبهار العملاء ومواصلة توسعها الطموح في المنطقة، والذي يتضمن افتتاح فروع جديدة في الإمارات العربية المتحدة. تقدم العلامة في كافة فروعها خدمات تجمع بين الأجواء الحميمة والمنتجات العالمية المتطورة لتحصل كل زائرة على المظهر الذي تريد وتنعم بشعور رائع.

وفي تعليقها على فعاليات اليوم المفتوح عبّرت السيدة تغريد عن ابتهاجها بقولها: "إنه حلم يتحقق بالنسبة لي، فدبي واحدة من أهم وجهات الجمال في العالم أجمع، ويأتي افتتاح الفرع الجديد ثمرة للعمل الدؤوب والجهد المتواصل على مدى السنوات العشرة الأخيرة، والتي عملنا فيها انطلاقاً من شغف عميق بالجمال والتزام تام تجاه التفوق. أودّ أن أشكر كافة رعاتنا وشركائنا الذين ساهموا في إنجاح اليوم المفتوح."

وأضافت: "تجسّد السيدات ذروة الجمال، ونحن في صالونات جولي دام نحتفي بذلك الجمال سواء من خلال الاهتمام بالعروس أو السيدات الحوامل، فنحن هنا لنمنح كل سيدة في الإمارات شعوراً بالتميز. والآن، يمكن لجميع السيدات ومحبات الجمال والإعلاميات في الإمارات أن تكنّ على موعد مع الجمال في صالوناتنا، حيث يكتشفن الخدمات العالمية المتجددة في اجواء من الدلال الفائق على أيدي فريقنا من الموظفات المتخصصات لضمان الحصول على أفضل ما يقدمه قطاع التجميل في الإمارات."

وخلال اليوم المفتوح خضعت مجموعة من الزائرات ومحبات الجمال للجلسات العلاجية المدهشة المقدمة في أجواء حصرية في صالون جولي دام. ولا عجب في ذلك، فالمجموعة تعتبر من أبرز الأسماء المتخصصة في استشارات الجمال وتوفير الخدمات على أيدي موظفات مدربات وفقاً لأعلى المعايير العالمية للصحة وجودة المنتجات، مما يخلق تجربة جمالية متكاملة.

وسواء كنت تودين الحصول على أحدث الصيحات في قصات الشعر أو العناية باليدين والقدمين أو أقنعة الوجه أو التدليك، فإن صالونات جولي دام توفر تلك الخدمات على أيدي الخبراء وباستخدام أفضل المنتجات المتطورة ذات الفعالية والكفاءة، لتجربة متكاملة تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق – لتشعري بالدلال والحيوية والتجدد.

انطلقت صالونات جولي دام للسيدات من خلال رؤية طموحة لتصبح السلسلة الرائدة من مراكز التجميل والعناية بالسيدات في السعودية وخارجها، وقد افتتحت أولى فروعها في العقربية بالخبر عام 2004، قبل أن تحقق نمواً هائلاً بافتتاح سبعة فروع في السعودية وتصبح السيدة تغريد أول سيدة أعمال سعودية تتمكن من افتتاح سبعة فروع خلال عشر سنوات.

إنها قصة نجاح فريدة تؤكد الدور الريادي الذي تلعبه السيدة السعودية في عالم الأعمال، وتبرز روح الريادة والتفوق والالتزام تجاه العمل وفقاً لأعلى معايير الصحة  والجودة عالمياً.