حليمة بولند بتتكلم تركي

زهرة الخليج  |   11 أغسطس 2010

بعد النجاح الذي حققّه برنامج "مسلسلات حليمة" مع المذيعة حليمة بولند، تطلّ للسنة الثانية عبر شاشة "أم بي سي" خلال شهر رمضان، لتجسد حوالي ثلاثين شخصية نسائية برزت في مجال الدراما والمسلسلات الناجحة بين المصري والخليجي والتركي والبدوي والسوري.


بولند تحفظت عن ذكر الشخصيات التي قلّدتها كي تترك للمشاهد اكتشافها وحل الفزورة، لكنها عددت بعض الشخصيات مثل غادة عبد الرازق، ونبيلة عبيد، ويسرا من مصر، وصبا مبارك ومرح جبر من المسلسلات البدوية، وكاريس بشّار وغيرها من الممثلات في الدراما السورية، إضافة الى المفاجأة الكبيرة بتجسيد ممثلات تركيات حيث تتحدث حليمة باللغة التركية في الفوازير.
وأشارت بولند الى أنّها انتهت من تصوير 30 فزورة خلال الفترة الماضية مع فريق عملها في بيروت، خاصة أنّها خصصت جوائز قيمة للذين يتوصلون إلى الحل الصحيح لهذه الفوازير التي تتحدث عن بعض المسلسلات الخليجية والعربية بالإضافة الى الأفلام السينمائية.


وبخصوص موعد بث البرنامج على شاشة mbc قالت بولند: سيكون في نفس موعده العام الماضي، وأنا سعيدة بهذا التوقيت لأنه يتزامن مع اجتماع الأسرة على وجبة السحور، ولله الحمد، فقد حقق البرنامج العام الماضي نسبة مشاهدة عالية. وهذا دليل على أنّ الجمهور يبحث عن الشيء المميز مهما كان توقيته، ومحطة mbc لم تقصّر معي في شيء، ووفرت لي جميع سبل النجاح لإبراز البرنامج من خلال تكثيف بث البروموشن الخاص به في أوقات متفاوتة".


وذكرت بولند أنّها ستطل على المشاهدين بأزياء عالمية اختارتها لتتماشى مع أجواء البرنامج المنوعة. وشكرت فريق عملها في بيروت الذي وفر لها جميع احتياجات البرنامج متمنية أن تكون دائ‍ماً عند حسن ظنه وظن جمهورها العربي.
وكانت بولند قضت ساعات طويلة في التصوير تخللها تصوير "البروموشن" الخاص بالبرنامج حيث جسدت شخصيتي "ريا وسكينة" المشهورتين، وتم اختيار موقع ملائم في المنطقة البحرية لبيروت، وتم إعداد السوق الاسكندراني كي يلائم أجواء الاسكندرية حيث عاشت ريا وسكينة. واستغرق التصوير نهاراً كاملاً بدأ عند السابعة صباحاً ولم ينته الا مع غياب الشمس.