دبي تستقبل مجموعة المجوهرات الفاخرة Red Carpet 2014 من شوبارد

زهرة الخليج

  |   14 نوفمبر 2014

 بدأت القصة الرومانسية بين دار Chopard ومهرجان "كان" السينمائي في سنة 1998 عندما أصبحت الدار الراعيَ الرسمي لأشهر مهرجان سينمائي في العالم. منذ العيد الستين للمهرجان في عام 2007، تصمّم كارولين شوفل، رئيسة الدار الشريكة ومديرتها الفنية ، كلّ عام مجموعة المجوهرات الفاخرة Red Carpet التي تضفي الأناقة والجمال على الممثلات عندما يتقدّمن إلى البساط الأحمر.

67 جوهرة فريدة للعرض

الربيع هو الفصل الذي تُعرض فيه مجموعة Red Carpet الشهيرة، وتتألف من إبداعات رائعة تجسد التحدي الذي واجهته Chopard عندما طرحت مجموعات من المجوهرات الفاخرة يساوي عددها عدد مهرجانات "كان" السينمائي. وفي هذه السنة، أيْ في العيد الـ67 للمهرجان، ستكشف الدار عن 67 جوهرة فريدة مستلهمة من جمال وأناقة ممثلات السينما الإيطالية في أوج مسارهن الفني خلال عقدي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

إبداعات رائعة من Chopard تعرض في الفترة بين 19 – 23 نوفمبر

ومرةً أخرى، تُثبت مجموعة Red Carpet لـعام 2014 مواهب دار Chopard الرائعة في مجال صناعة المجوهرات الفاخرة. تتضافر في ورشات Chopard جهود الحرفيين الموهوبين وذوي الخبرة الذين يتقنون التقنيات التقليدية العريقة والتكنولوجيا المتطورة الخاصة بصناعة هذه المجموعات الفريدة.

وستعرض مجموعة Red Carpet في الفترة بين 19 – 23 نوفمبر 2014 في بوتيك Chopard في دبي مول.

المزيد:

شوبارد ومجوهرات أميرات قصص ديزني

فيلم الأميرة ديانا..مجوهرات شوبارد تلعب دور البطولة مع واتس

ساعة مرصعة بـ65 قيراط ماس من شوبارد… Happy Sport Diamantissimo

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث