ليليا الأطرش جريئة وغير مسؤولة

ليليا الأطرش جريئة وغير مسؤولة

انتهت ليليا الأطرش من تصوير مسلسل "الخبز الحرام" من تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق. وتجسّد الممثلة السورية هنا شخصية "سلمى" الفتاة المغامرة والطائشة التي تغرق في ملذّات الحياة، وتستدرج صديقتها إلى ممارسة العديد من الأعمال المشينة وغير المسؤولة...

انتهت ليليا الأطرش من تصوير مسلسل "الخبز الحرام" من تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق. وتجسّد الممثلة السورية هنا شخصية "سلمى" الفتاة المغامرة والطائشة التي تغرق في ملذّات الحياة، وتستدرج صديقتها إلى ممارسة العديد من الأعمال المشينة وغير المسؤولة كممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات. وهو الأمر الذي يوقعهما في ورطةٍ كبيرة.
يقدّم المسلسل بمجمله جرعةً جريئةً في الدراما السورية. ويبقى دورا ليليا والممثلة سوسن أرشيد، الأشد جرأةً في محاور العمل الذي يتناول أموراً حساسة في حياة بعض الفتيات.
من جهة أخرى، لا تزال الأطرش تصوّر دورها في مسلسل "الدبور" عن نص للكاتب مروان قاووق وتوقيع المخرج تامر اسحق أيضاً. وتجسّد هنا شخصية فتاة متمردة تتعرّض للعديد من المشاكل العائلية نتيجة جرأتها. وصرحت الأطرش لـ "أنا زهرة" بأنّ دورها يحمل العديد من الخطوط الدرامية المختلفة عن الأدوار التي قدمتها سابقاً.
من جهة أخرى، تستكمل الأطرش تصوير دورها في الجزء الخامس من مسلسل "باب الحارة" مع الأخوين الملا. كما تشارك في المسلسل الخليجي "ما أصعب الكلام" من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري، وإخراج أحمد المقلة. وهي تجربتها الأولى في الأعمال الخليجية. وللمرة الأولى أيضاً، ستتحدث باللهجة الخليجية في هذا العمل.