تايلور مامسن هي فتاة مادونا المادية

زهرة الخليج  |   18 يوليو 2010

تم إعلان الممثلة والمغنية الأميركية الشابة تايلور مومسن 16 عاماً وجهاً إعلامياً لخط أزياء المغنية مادونا الجديد والذي يحمل اسم "ماتيريال غيرل" أو الفتاة المادية.
وتم اختيار مومسن ذات الشعر البلاتيني والتي حققت شهرةً في مسلسل غوسيب غيرل نظراً لأناقتها الدائمة إذ غالباً ما تظهر على قائمة أكثر النجمات أناقةً بالإضافة إلى ذوقها في اختيار الملابس الذي يحاكي موضة الثمانينات مما لفت نظر مادونا وأثار إعجابها.
كمادونا تتميز تايلور بالجرأة في اختيار أزيائها ولا تخشى المغامرة فيها وقد أثارت جلبةً مؤخراً عندما رقصت على خشبة المسرح مرتديةً ملابس مثيرة أثناء عرضٍ قدمته مع فرقتها الموسيقية بريتي ريكليس.
هذه ليست المرة الأولى التي تكون فيها مومسن وجهاً إعلامياً لماركة شهيرة إذ سبق لها أن تعاونت مع المتجر البريطاني الشهير نيو لوك العام الماضي.
أما مادونا فقد عملت على تصميم خط الملابس الجديد "ماتيريال غيرل" بالتعاون مع ابنتها ذات الـ13 عاماً لورديس. وستكون المجموعة الجديدة منه جاهزة في 3 أغسطس/ آب القادم في متجر مايسيز في أميركا ويتميز هذا الخط بالفساتين الأنثوية الجميلة والأكسسورات ذات النفحة الشبابية بالإضافة إلى وجود الجينز الضيق والجواكيت الجلدية المرصعة.