غيلدوف: أريد عيني ديفيد بوي

غيلدوف: أريد عيني ديفيد بوي

تفكّر عارضة الأزياء البريطانيّة ابنة الثانية والعشرين بيشيز بوضع عدسة لاصقة باللون البني، وذلك حتى تبدو مثل مغني الروك المشهور ديفيد بوي.تعيش بيتشيز ابنة المغني الإيرلندي المشهور السير بوب غيلدوف الآن في لوس أنجيليس. وفي الأسابيع القليلة الماضية،...


تفكّر عارضة الأزياء البريطانيّة ابنة الثانية والعشرين بيشيز بوضع عدسة لاصقة باللون البني، وذلك حتى تبدو مثل مغني الروك المشهور ديفيد بوي.


تعيش بيتشيز ابنة المغني الإيرلندي المشهور السير بوب غيلدوف الآن في لوس أنجيليس. وفي الأسابيع القليلة الماضية، التقطت لها عدة صور وهي ترتدي أزياء غريبة لتجربّها. في إحدى هذه العروض، ارتدت قطعة بيكيني علوية مع سروال أسود برباط حتى الخصر.


تستمتع بيتشيز بمفاجأة الناس بحسّها بالموضة، وهي الآن تفكّر في تقليد بوي بوضع عدسة لاصقة واحدة باللون البني بدلاً من اللون الأزرق.


وكتبت بيتشيز في صفحتها على موقع "تويتر" "أفكر في وضع عدسة باللون البني حتى أبدو مثل بوي، نعم أم لا؟".
لكن وعلى خلاف ما يعتقد أنه صحيح، لا يمتلك بوي عينان مختلفان اللون. في الواقع، بوي مصاب بحالة نادرة تسمى "anisocoria"، وهو الاسم الطبي لاختلاف ألوان البؤبؤ.


فعندما كان بوي صغيراً، تمزّقت عضلة عينه بعد أن خاض عراكاً مع أحد الطلاب. ورغم إجراء عدد من العمليات الجراحيّة بقي بؤبؤ عينه مصاباً ليبدو وكأن لونه بنيّاً.