الجمهور السعودي: "هلا هلا" ببلقيس!

زهرة الخليج

  |   11 يناير 2012

حصدت بلقيس فتحي نجاحاً غير متوقع بأغنيتها "غلا غلا". إذ تداول السعوديون أغنيتها التي جعلتهم يكرّرون كلمة "هلا هلا"، وهي كلمة  ترحيب دارجة تعني إعجابهم بهذه الأغنية التي بثّتها إحدى الإذاعات هناك.

وكانت الأغنية التي كتبت كلماتها "أصايل" ولحّنها فايز السعيد انتشرت بصورة غير متوقعة رغم مرور فترة قصيرة على إطلاقها. إلا أنّ بعض المراقبين يعزون هذا الانتشار السريع إلى الأداء المتميز للفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات، إضافة إلى تعطّش الجمهور لأغنيات  مماثلة تتميز بسلاسة الكلمة واللحن.

ونقلت مصادر إذاعية لـ"أنا زهرة" أنّه بسبب الطلب الكثيف على هذه الأغنية، ارتأى المسؤولون بثّها كل ساعة تماماً مثل نشرات الأخبار، مضيفين أنّ الطلب عليها تخطّى بأشواط الطلب على أغنيات لنجوم على الساحة مثل الكويتي نبيل شعيل الذي أصدر أخيراً ألبوماً غنائياً لم  ينل استحسان كثيرين.

ومع هذا، يقول عدد من بائعي محال الكاسيت في الرياض لـ"أنا زهرة" أنّ الطلب على بلقيس وأغنياتها ازداد في الآونة الأخيرة، وأنّ هذه الأغنية روّجت لها بشكل كبير. ورغم أنّ مشوارها الفني لم يتجاوز خمسة أشهر، إلا أنّها بدأت بمقارعة الكبار في السعودية.

ويأتي هذا في ظل استعداد فتحي للحلول ضيفة على برنامج "هلا وغلا" في موسمه الجديد مع ناديا بركات على قناة "أبوظبي الإمارات". إذ  ستضيء على شهرتها السريعة في مجال الغناء وتعاونها مع أسماء معروفة في المجال الفني.
وخلال الحلقة، تتحدّث عن غنائها بلهجات عدة واتقانها الغناء الشرقي والغربي ومشاركتها في دويتو مع أبو بكر سالم، وراشد الماجد وحسين الجسمي. كما ستردّ على الشائعات التي لفّت حياتها الفنية والشخصية وستتحدث عن البدايات ودور والدها الفنان أحمد فتحي في  انطلاقتها. علماً أنّ الحلقة ستعرض عند التاسعة من مساء غد الخميس بتوقيت الإمارات.

المزيد:
بلقيس فتحي ترحّب بشركة إنتاج لا تحتكرها!
بلقيس تطلق أغنيتين في العيد

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث