اظهري أنوثتك لعلاقة حميمة أفضل

زهرة الخليج

  |   25 يناير 2012

يحبّ الزوج دوماً أن تمنحه زوجته الحنان وتكون شفافة في التعامل معه. بحكم حياته، يحبّ الزوج أن يرى المرأة ناعمة كالحرير، رقيقة كالزهرة وخفيفة كالنسمة. ولكل امرأة سرّ خاص يمكّنها من إظهار مشاعرها وأنوثتها بأسلوبها المميز. عندما تظهر هذه الأنوثة، ستجعلين زوجك يتوق الى علاقتكما الحميمة أكثر. إليك بعض الأسرار:

نظرة جذابة من حين الى آخر

ترتبط الحواس بذاكرة الإنسان ارتباطاً وثيقاً خصوصاً حاسة النظر. لهذا عليك إعطاء زوجك نظرة جذابة من  عينيك الساحرتين من وقت الى آخر. هذه النظرة ستبقى في ذاكرة زوجك طوال الوقت وتجعله ينتظر علاقتكما الحميمة بفارغ الصبر.

لا تبالغي في مظهرك

المبالغة في وضع مستحضرات التجميل على وجهك ستخفي أنوثتك. يمكنك فقط وضع بعض  المكياج الناعم الذي يبرز أنوثتك. بالإضافة الى ذلك ضعي القليل من العطر الخفيف الذي يضفي على العلاقة الحميمة المزيد من الرومانسية.

حافظي على رشاقة جسمك

الحفاظ على  رشاقة جسمك من أول الأمور التي تظهر أنوثتك. فإذا كان وزنك ضمن المعدل الطبيعي، سيساعدك ذلك في إظهار مفاتن جسدك أكثر، مما يجعل زوجك يراك المرأة الجميلة دوماً.

تكلمي دوماً بصوت منخفض

على الزوجة أن تتمتع دوماً بصوت منخفض. لا يفترض أن ترفع صوتها أمام زوجها لأن هذا الأمر يزعجه كثيراً. تبادلي الحديث مع زوجك بهدوء لإظهار أنوثتك وابتعدي عن الثرثرة واعرفي الوقت المناسب للكلام والحديث معه.
حاولي إظهار أنوثتك لزوجك في كل مكان وحسّسيه دوماً بأنك المرأة الرقيقة التي لا تستطيع فعل شيء من دونه لأن هذا سينعكس بطريقة إيجابية على علاقتكما الحميمة.

المزيد:
صحة زوجك تؤثر في علاقتكما الحميمة

لبعض النساء... مهبلان!
لعلاقة حميمة وناجحة... أظهري مشاعرك!
نجاح العلاقة الحميمة مسؤولية الطرفين

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث