جمهور فضل شاكر ينفي تصريحاته الهجومية وفضل يؤكدها!

زهرة الخليج

  |   26 يناير 2012

لا تزال ردود الفعل تتوالى على الحوار الناري الذي أجراه فضل شاكر مع موقع "سيدتي. نت". إذ يتعرّض الفنان اللبناني لحملة شرسة من التجريح من جمهور رامي عياش، ويارا ومايا دياب. مما دفع محبّي شاكر إلى اتهام الموقع المذكور بتلفيق المقابلة وفبركتها. 

وهذا أمر غير صحيح، خصوصاً أنّ مجلة "سيدتي" معروفة بمصداقيتها. لكنّ محبّي المطرب الحساس يرفضون تصديق ذلك الحوار.

 وقد قام أحد معجبي فضل بكتابة رسالة موجّهة إلى جمهور الفنان حيث طالب بعدم تصديق ما ورد في الحوار، ونُشرت على صفحة فضل شاكر.

 وجاء فيها: "هجوم متتالٍ من مواقع وأشخاص وصحافيين: هذا ما يتعرّض له حالياً فضل شاكر. لماذا كل هذا؟ هل لأنه بعيد عن الإعلام ويرغب دوماً في البقاء بعيداً عن المشاكل؟". 

ووجّه المعجب عتباً قاسياً للموقع الذي نشر حواره، مطالباً جمهور فضل بعدم الانجرار وراء ذلك التلفيق. وتابع أنّه من المعيب أن تشوّه المجلة سمعة فنان كان طوال مسيرته الفنية "حريصاً على تجنب المشاكل وإبقاء صورته نظيفة أمام معجبيه".
وأضاف في رسالته: "بمواضيع تافهة، يحاولون لفت الأنظار ويجهلون أنّ هذه المواضيع يقرؤها ملايين من عشاقه في العالم بأكمله.

 أنا كمحبّ للفنان فضل شاكر ومعرفتي به كإنسان قبل أن أعرفه كفنان. أقول لكل من يهمه الأمر لا تصدقوا ما تكتبه مثل تلك المواقع التافهة التي تريد فقط لفت الأنظار إليها. وأنا متأكد من أنّ الكثير من محبّي فضل حول العالم الذين شاهدوا الحوار الملفّق، لم ولن يصدقوا حرفاً منه".


ورغم رفض جمهور فضل تصديق ذلك الحوار، إلا أنّ مصدراً مقرّباً من فضل شاكر أكّد أنّ الحوار غير ملفّق. كما أنّ مكتبه الإعلامي لم يصدر أي بيان ينفي فيه ذلك. وهذا يؤكد أنّ الحوار قد تم فعلاً وليس ملفقاً كما يدّعي جمهور فضل.


المزيد:
بعد راغب وأيمن، فاضل شاكر يعلن الحرب على رامي عياش!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث