الكرنب سرّ رشاقة داني مينوغ

الكرنب سرّ رشاقة داني مينوغ

أخذت المغنية الأسترالية داني مينوغ على نفسها عهداً بخسارة الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد حملها وولادة طفلها إيثان قبل أسبوعين.وتريد مينوغ 38 عاماً استعادة جسدها الرشيق قبل العودة إلى لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور. وذلك عبر ممارسة الرياضة يومياً والأكل...

أخذت المغنية الأسترالية داني مينوغ على نفسها عهداً بخسارة الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد حملها وولادة طفلها إيثان قبل أسبوعين.
وتريد مينوغ 38 عاماً استعادة جسدها الرشيق قبل العودة إلى لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور. وذلك عبر ممارسة الرياضة يومياً والأكل بطريقةٍ صحية. إذ تتضمن حميتها أطعمة مثل الفواكه الطازجة والخضار والسمك واللحم الطري. كما أنها تبتعد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وتسمح لنفسها بتناول وجباتٍ خفيفة صحية بين الوجبات الكبيرة.
وقد قال أحد المقربين من داني لمجلة ستار البريطانية: "العنصر السحري في حمية داني هو الكرنب أو الملفوف. فهي تشرب عصير الكرنب في الصباح وتتناول تفاحةً قبل 15 دقيقة من كل وجبة كما تأخذ سندويش تونا أو حبش مع الكرنب. وهي أنها تتجنب الأكل بعد الساعة 6 مساءً بعد نوم إيثان حيث تتفرغ لممارسة الرياضة."
ويعتبر الكرنب من الخضار المفضلة لدى النجمات اللواتي يردن إنقاص وزنهن. إذ استعانت به غوينث بالترو بعد ولادتها لطفليها وكذلك المغنية ألانيس موريسيت التي قالت أن الكرنب ساعدها على التخلص من الاكتئاب وخسارة الوزن.