سارة فرح تعتذر لكريم كامل على الهواء

دعاء حسن ـ القاهرة  |   1 فبراير 2012

في مفاجأة غير متوقعة، تصالح نجما «ستار أكاديمي 8» سارة فرح وكريم كامل بعد قطيعة دامت عاماً كاملاً على خلفية اتهام سارة لكريم بممارسات غير أخلاقية. وهو الأمر الذي تسبّب يومها في هجوم جمهور كريم عليها.

وكانت الفنانة السورية المبادِرة إلى الصلح. خلال استضافتها على إذاعة «هوانا إف إم» المصرية التي تبث على الإنترنت، اعتذرت سارة للشعب المصري كلّه، مؤكدة أنّها تكنّ كلّ الحب والتقدير لكريم الذي اعتذرت منه مباشرة أيضاً.
وأوضحت أنها لم تقصد الإساءة للشاب، لكنها أخطأت عندما ردّدت ما قاله عنه زميلاها في الأكاديمية كريستين وجيلبير، مؤكدة أنّها لم تكن تعلم أنّ ما تردده سوف يذاع على الهواء.

ونفت أن تكون قد أساءت للشعب المصري، معتبرةً المحروسة رمزاً للحضارة والفن الراقي. وهو ما صرّحت به قبلاً لكل من نسمة محجوب وأحمد عزت خلال تواجدهما في الأكاديمية.

وظلت سارة تكرر اعتذارها من الشعب المصري، وخصوصاً كريم، مؤكدة في الوقت نفسه أنّها تندهش من هجوم كريم عليها رغم أنّها اعتذرت منه مراراً عبر وسائل الإعلام.

بعدها، فوجئت سارة باتصال هاتفي من كريم كامل أكد خلاله قبول اعتذارها بعدما تقدمت باعتذار للشعب المصري كله. ووصف خطوتها بالشجاعة التي يحترمها ويقدّرها.

وأشار إلى أنّها المرة الأولى التي يتحدث فيها مع سارة منذ انسحابه من الأكاديمية، مؤكداً أنّه كان يعاملها كشقيقته، نافياً أن يكون قد أساء إليها، وانتهت المكالمة بتبادل الضحكات بينهما.

للمزيد:

سارة فرح: لن أكون بديلة شذى حسّون... و"فَوتوا راسكن بالحيط"!

كريم كامل ينسحب من "ستار أكاديمي"