كايتي هولمز: توم كروز أروع رجل على الأرض

زهرة الخليج  |   19 أغسطس 2010

وصفت كايتي هولمز زوجها توم كروز بأنّه "أروع انسان على وجه الأرض". الممثلة البالغة 31 عاماً، التي أنجبت من توم ابنتها سوري البالغة اليوم سنتين، أعلنت بأنّها تعيش السعادة القصوى في منزلها ومع عائلتها. وكشفت كايتي بأنّها دائماً ما تستشير زوجها في شؤون التمثيل. وهي اليوم تلعب دور السيدة الأولى السابقة جاكي كينيدي في سلسة تلفزيونية جديدة، ودائماً ما تتمرّن مع توم على مشاهدها عشية التصوير.


وقالت كايتي لمجلة "نيويورك ماغازين" "إنّنا نتعاون في كل شيء في المنزل. فهذا توم كروز بعد كل شيء. ورصيده السينمائي مذهل" وأضافت: "كل فيلم شارك فيه، أبدع فيه على أكمل وجه. وأفلامه صارت من الأعمال الكلاسيكية الخالدة".


وتابعت: "بالطبع، حين أعود إلى المنزل، أسأله أن يتخيّل كيف سيمثّل مشهداً معيناً. وهنا، يقدّم لي توم المساعدة والدعم في التمرّن على أدواري، هو شخص مذهل ورائع حقاً".


وخلال المقابلة، تكلّمت هولمز عن ابنتها سوري أيضاً. وقالت إنّها فخورة جداً بها لأنّها تأقلمت سريعاً مع نمط عيش أهلها ومع عالم الأضواء الذي يعيشانه. وشرحت: "هناك معلّمة متواجدة معها كل يوم. أنا سعيدة جداً بأنّ ابنتي تتمتّع بالإرادة والتصميم. عليك أن تجاري ما يريده طفلك أيضاً".