ياسر العظمة بين أروقة المحاكم!

زهرة الخليج  |   5 فبراير 2012

يَمثُل ياسر العظمة يوم الأربعاء المقبل أمام المحكمة للبت في الدعوة التي رفعتها ضده شركة "قبنض للإنتاج الفني" التي أنتجت مسلسل "مرايا2011" الذي عُرض في رمضان الفائت، وكان مصيره الفشل.
ويعود السبب في إقامة هذه الدعوى ضد الفنان السوري بسبب تأخّره في تسليم عمل "مرايا 2011" إلى الشركة كونه المنتج المنفذ، إضافةً إلى تأخرّه أيضاً في تسليم المعدات التابعة للشركة التي كانت مستخدمة في التصوير. وتطالبه بالتعويض المادي. إذ أنه كان يُفترض أن يقوم الممثل السوري بتسليم المسلسل والمعدات المستخدمة في التصوير يوم 25 كانون الأول (ديسمبر)2010، إضافة إلى تسليم حلقات العمل كاملةً في الأول من كانون الثاني (يناير)2011. إلا أنّ العظمة سلّم المسلسل في 15 حزيران (يونيو) الفائت. مما يعني أنه تأخّر ستّة أشهر عن موعد التسليم المحدّد وبموجب العقد الموقّع بين الطرفين.


وفي مصادفة تثير الجدل والشك، فإنه من المقرر أن يَمثُل الفنان السوري بشار اسماعيل أمام المحكمة ذاتها وفي اليوم نفسه بعدما ادعى عليه العظمة بتهمة الإساءة والتشهير به إعلامياً في أكثر من تصريح.
ورغم أنّ مصادر مقربة من العظمة نفت لـ"أنا زهرة" وجود صلة بين القضيتين، إلا أنه يتردد حالياً بأنّ سبب الدعوى التي رفعها العظمة على اسماعيل هو وقوفه إلى جانب شركة "قبنض" المقرّبة منه في الدعوى التي أقامتها ضد العظمة. وعلمت "أنا زهرة" أنّ العظمة يتحفظ كثيراً عن التصريح والإدلاء للصحافة عن تفاصيل القضيتين، حتى لا يتم تسريب أي معلومة قد يستخدمها خصومه ضده.


المزيد:
ياسر العظمة في مواجهة القضاء بسبب "مرايا2011"
ياسر العظمة يفشل في إعادة الألق إلى "مرايا"!