رقصة رزان مغربي تعطّل "الفوريجي"

رقصة رزان مغربي تعطّل "الفوريجي"

على الرغم أنّ صنّاع الدراما يسابقون الزمن كي ينتهوا من أعمالهم لعرضها في رمضان، تسبّبت رزان مغربي في تأجيل تصوير مسلسل "الفوريجي" الذي تلعب بطولته مع أحمد آدم بسبب رغبتها في التدريب أكثر على الاستعراض الذي تؤديه في العمل. هذا بالاضافة إلى رغبتها في وضع...

على الرغم أنّ صنّاع الدراما يسابقون الزمن كي ينتهوا من أعمالهم لعرضها في رمضان، تسبّبت رزان مغربي في تأجيل تصوير مسلسل "الفوريجي" الذي تلعب بطولته مع أحمد آدم بسبب رغبتها في التدريب أكثر على الاستعراض الذي تؤديه في العمل. هذا بالاضافة إلى رغبتها في وضع تصوّر محدّد للاستعراض قبل بداية تصويره.
ومن المقرر أن يتم تقديم الاستعراض ضمن مشهد حفلة زفاف تصوَّر في مدينة الإنتاج الإعلامي في "استديو مصر". والاستعراض يختتم أحداث المسلسل المقرّر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تصميم الفنان المعروف في هذا المجال حسن عفيفي، ومن كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع محمود طلعت.
"الفوريجي" من إنتاج شركة Verdi عن قصة وسيناريو وحوار محمد الباسوسي. ويحمل توقيع المخرج عمرو عابدين، فيما يلعب بطولته أحمد آدم، ورزان مغربي، وطارق لطفي، ونهال عنبر، ودينا، وساندي، وايناس علي، ومروة عبد المنعم وسعيد طرابيك.