لا لعمليّات التجميل قبل الفالنتاين

لا لعمليّات التجميل قبل الفالنتاين

قبل الفالنتاين، تبدأ السيدة في التفكير في كيفية تغيير شكلها الخارجي من أجل إرضاء زوجها. بعض النساء يلجأن الى الحلاق، ويغيّرن لون شعرهن لكن الأخريات يحبذن اللجوء الى موضة اليوم، أي عمليات التجميل. هذه العمليات تنتشر انتشاراً واسعاً بين النساء في...

قبل الفالنتاين، تبدأ السيدة في التفكير في كيفية تغيير شكلها الخارجي من أجل إرضاء زوجها. بعض النساء يلجأن الى الحلاق، ويغيّرن لون شعرهن لكن الأخريات يحبذن اللجوء الى موضة اليوم، أي عمليات التجميل. هذه العمليات تنتشر انتشاراً واسعاً بين النساء في عالمنا.


تنقسم عمليات التجميل الى قسمين أساسيين: منها ما يمكن إجراؤه من دون تدخل جراحي، والقسم الثاني يحتاج الى عملية جراحية طويلة. لكن لا يجب الخضوع لهذه العمليات نهائياً قبل الفالنتاين. فالنوع الأول وهو غير جراحي يكون عبارة عن حقن بوتوكس أو فيليرز. مما قد يسبّب تورّماً في الوجه قبل حلول اليوم الذي تنتظرينه بفارغ الصبر. أما النوع الثاني فهو بحاجة الى مكوث لليلة واحدة على الأقل في المستشفى، وقد يحدث بعض ردات الفعل السلبية كالأوجاع القوية، والتورم والتعب. كذلك، تحتاج نتائج عمليات التجميل الى شهرين على الأقل كي تبدأ بالظهور.


وتجدر الإشارة الى أنّ عمليات التجميل قد تحدث تشوهات معينة، مما قد يحوّل يوم الفالنتاين الى يوم نقمة. يمكن لتشوهات عمليات التجميل أن تكون أولاً بسبب اللجوء الى طبيب غير ماهر لا يملك الخبرة الكافية لإجراء هذه العملية. أما السبب الثاني فقد يكون بسبب المواد الرخيصة المستعملة خلال العملية. مما قد يؤدي الى التهابات قوية وظهور نتائج غير مرضية لك. لذلك، عليك التأكد من مهارة جراح التجميل الذي يجري لك العملية والإستفسار جيداً عن نوعية المواد الذي يستعملها حتى لا تقعي في دوامة عمليات التجميل التي لا تنتهي.


عزيزتي، إذا كنت تودين الحصول على إطلالة جديدة في الفالنتاين، ننصحك باللجوء الى حلاّقك الخاص من أجل الحصول على تسريحة جديدة لأنّها الحلّ الأنسب هذه الفترة. واتركي عمليات التجميل التي تفكرين في الخضوع لها الى ما بعد فترة الفالنتاين حتى لا يتحوّل هذا اليوم الى كارثة.


المزيد:
عمليات التجميل... حين تشوّهك!¨
هل يزيل الليزر الندوب وآثار الجروح؟
الهالات السوداء تخفي جمال العيون العربية