محمد عبده يستهزئ بقناة رياضية!

زهرة الخليج  |   10 فبراير 2012

استهزأ محمد عبده بالقناة الرياضية السعودية بعدما سألته عن توقعاته حول الفريق الذي سيفوز في المباراة التي ستقام اليوم الجمعة تحت رعاية ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز. إذ توقع فوز فريق ثالث لن يلعب هذه المبارة، ما أثار الجدل، خصوصاً أنّ مراسل المحطة أبلغه بإسم الفريقين.

وكان «فنان العرب» سئل عن توقعه بالفائز في مباراة الليلة («الهلال» أم «الإتفاق»)، فأجاب: «أتوقعها أهلاوية» ثم غادر إلى القاعة للمشاركة في محاضرة أقيمت أمس في الرياض تكريماً للشاعر ابراهيم خفاجي.

وحاول محبّوه تبرير تصرّفه بأنّ ميوله «الأهلاوية» قادته إلى هذا التوقع، وكذلك الحال بالنسبة إلى القناة التي علّقت على التقرير بالإجابة نفسها. وهناك من اتهم المحطة بتزوير اللقاء مع عبده، غير أنّ هناك كثيرين اعتبروا جوابه استهزاءً، خصوصاً الجمهور «الهلالي» الذي أغضبه هذا التوقع، ووصفوه بـ «العنصري».

وتواجدت «أنا زهرة» مع مراسل القناة الذي طرح السؤال على الفنان ثم فوجئ بجوابه، وحاول أن يكرّر السؤال عليه بعد إنهاء محاضرته. لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب العناصر الأمنية التي أمّنت خروج محمد عبده من القاعة إلى سيارته بصورة لم تنل استحسان الوسائل الإعلامية الحاضرة.

ومن المعروف أنّه ليس لدى عبده أي ميول رياضية، ولم يتغنَّ بأي نادٍ في السعودية ولا خارجها. بل إنّه يتجنب الإطلالة في البرامج الرياضية.

لمشاهدة المزيد الرجاء الضغط هنا