أنغام ترفض علاج شقيقها "المعوق"

دعاء حسن ـ القاهرة  |   10 فبراير 2012

مفاجأة من العيار الثقيل فجّرتها أمس ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" الذي يعرض على قناة "النهار". إذ كشفت أنّ إحدى الحالات التي تساعد في علاجها شقيق المطربة أنغام من والدها الموسيقار محمد علي سليمان.

وأوضحت الإعلامية المصرية في البرنامج أنّها لم تكن تعلم بهذا الأمر حين فوجئت بشاب ذي إعاقة يرسل لها خطاباً من أجل المساعدة في علاجه. إذ يحتاج إلى ثلاث عمليات خارج مصر حتى يستطيع الحركة، مما يتطلب تبرّعات لأجل العلاج.

وعندما توجّهت ريهام إلى الشاب، اكتشفت أنّه نجل الموسيقار محمد علي سليمان وشقيق أنغام. وكشف الشاب خلال الحلقة أنّ والده يرفض التكفّل بعلاجه بل يحاول طرده من الشقة هو ووالدته وشقيقته غنوة.

وتلقت ريهام خلال الحلقة اتصالاً هاتفياً من والده الموسيقار محمد علي سليمان الذي نفى كل هذه الاتهامات ووجّه اللوم إلى ريهام على عرض هذه الحلقة من دون التأكد من المعلومات أو الرجوع إليه. لكنّ ريهام دافعت عن نفسها وأكّدت أنّها لم تقصد التشهير، لكنّها اعتبرته حالة تجمع التبرعات لعلاجها. وبالفعل، وعدت الشاب بالتكفل بعلاجه.

أما والدة الشاب وطليقة محمد علي سليمان التي تدعى ماجدة عبد الحليم، فأكدت في اتصال هاتفي أن والده يرفض التكفل بعلاج ابنها. كما رفض تحمّل مصروف ابنته غنوة التي تولّت تكاليف زواجها، مؤكدة أنّ غنوة حاولت الاتصال بشقيقتها أنغام لمساعدتها في علاج شقيقهما، فما كان من أنغام إلا أن أغلقت الهاتف في وجهها على حد قولها.

يذكر أنّ قطيعة بين الموسيقار محمد علي سليمان وأنغام استمرت سنوات طويلة ووصلت إلى أروقة المحاكم. إذ اتهمته أنغام وقتها بأنه يريد استغلالها ويفرض عليها ألحانه في حين ترغب هي في التعامل مع ملحّنين غيره، وانتهت هذه القطيعة منذ فترة قصيرة.

 

المزيد

"أنا زهرة" تكشف مفاجأة أنغام في رمضان