نادين الراسي: نعم للوك الطبيعي

زهرة الخليج  |   13 فبراير 2016

بعدما أطلت مراراً بمكياج قوي، تعتمد الممثلة اللبنانية نادين الراسي على المكياج الخفيف. فكيف بدت في آخر جلسة تصوير لها؟ ومن اهتم بلوكها؟

عندما لعبت نادين الراسي بطولة مسلسل "الإخوة" قبل سنوات، تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب اللوك الذي اختارته. يومها، أطلت النجمة بمكياج قوي وحاجبين عريضين مع وصلات شعر اصطناعية بارزة.

لكن يبدو أنّ هذه الانتقادات غيّرت قليلاً في خيارات الفنانة. إذ قررت تغيير ستايلها بدءاً من المكياج وصولاً الى تسريحات الشعر. في آخر جلسة تصوير لها، اعتمدت الممثلة اللبنانية على "لوكين": الأول طبيعي حيث خففت الكثير من المكياج ولجأت الى الألوان الترابية. هذا الستايل يليق بها كثيراً، خصوصاً أنّها تملك ملامح ناعمة وليست بحاجة للكثير من الألوان لإبرازها. أما اللوك الثاني، فكان قوياً قليلاً، يقوم على إبراز العينين بواسطة الظلال والكحل مع القليل من أحمر الشفاه البني.

لوك تعاونت نادين مع خبيرة التجميل لانا ابراهيم ومصفف الشعر أندريه (يملكان صالون تجميل بإسمهما)، فبدت جميلة من دون تكلّف. عادت النجمة الى شكل حاجبيها الطبيعي، واستغنت عن خصل الشعر الاصطناعية. فكيف وجدت الـ "ريلوكينغ" الجديد لنادين؟ وهل أحسنت الاختيار؟