تعرفي على أقوى 7 مستحضرات لبشرة مثالية

زهرة الخليج  |   19 مارس 2016

لأننا نهتم بشباب بشرتك  بحثنا لكِ عن أقوى المستحضرات التي أثبتت فعاليتها في القضاء على التجاعيد، وأفضل منتجات العناية بالجلد وتوحيد لون الوجه والعناية بشعرك:

  • كريم Ossential Advanced Radical Night Repair من ابتكار الطبيب Zein Obagiفي مركز أوباجي التخصصي لجراحات  اليوم الواحد في أبوظبي، ويمتاز بقدرته الاستثنائية على حث الخلايا لتكوين الكولاجين. يمدها بالـRetinol  ما يكفل الاستفادة القصوى من هذا الكريم الليلي المتطور لتجديد البشرة من دون إصابتها بأي حساسية. وهو غني بثلاثة أنواع من الفيتامينات A وE وC  التي تعمل كمضادات للأكسدة. كما يحتوي على مستخلصات نباتية وغليسرين وOmega 3 & 6، ما يجعله مرطباً فائقاً للبشرة.
  • وتهديك خبيرة التجميل جويل مردينيان مجموعة Joelle Paris Sow White للحصول على بشرة أكثر بياضاً ونعومة.  غنية بالعناصر المرطبة ومكونات التفتيح التي تعمل على توحيد لون الوجه ومنحه التوازن الصحي. وتضم المجموعة ثلاثة مستحضرات، كريما للبشرة، وكريم مقاومة الهالات السوداء حول العينين، ومصل تفتيح لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة.
  • أطلقت Clarins الجيل الخامس من مجموعة Multi Active للمرأة العصرية النشطة، وتضم كريماً للعناية الصباحية Multi     Active Day  بمستخلص نبتة Myrothamnus من جنوب أفريقيا للقضاء على التأثيرات الضارة الناجمة عن التعرض للضغوط اليومية، وآخر للمساء Multi Active Night بمستخلص خشخاش كاليفورنيا العضوي للقضاء على النوم المتقطع. وتعمل تركيبته المرطبة والمعززة بزبدة الشيا المغذية على منحك بشرة مثالية.
  • كريم Estee Lauder Re-Nutriv Ultimate Diamond Transformative Energy Eye Crème يجدد أنسجة المنطقة الحساسة المحيطة بالعينين بفضل احتوائه على مستخلص كمأة الألماسة السوداء النادرة، بالإضافة إلى الذهب عيار 24 قيراطاً واللآلئ وخلاصة الأعشاب البحرية ونبات الماغنوليا والمشمش الياباني. ويساعد البشرة على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي بنسبة 215% بعد 72 ساعة فقط من استخدامه.
  • Vichy Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care، مستحضر بقوام خفيف ومكونات مركزة وفعالة، يخلصك من عيوب البشرة، كالجفاف والبقع اللونية واللمعان والمسامات الواسعة. غني بمادة Phe-Resorcinol المضادة للبكتيريا وآثار حب الشباب، ومادة Air Licium™ التي تقضي على اللمعان، وحمضي Salicylic وLHA  المعروفين بخصائصهما المقشّرة الملطّفة. وهو مناسب لكل أنواع البشرة، ويعد أساساً رائعاً للمكياج، إذ تمتصه البشرة.
  • ولتنظيف وترطيب وتغذية الجسم واسترخاءه، نقدم لك مجموعة Elemis Forever Frangipani gift set التي تشمل زيت الجسم وهو يصلح للشعر والأظافر، يمتاز بسرعة امتصاصه وملمسه غير الدهني وقدرته على الترطيب العميق، وكريم الجسم الغني بمزيج من زيوت جوز الـMacadamia  والسمسم وزيت Monoi من جزيرة تاهيتي وكريم الاستحمام ورذاذ معطر للغرفة. وجميعها بأريج زهرة Frangipani الاستوائية ذات العبير الجذاب.
  • زيت Monoi هو منقوع بتلات أزهار الغاردينيا من جزر تاهيتي في زيت جوز الهند البكر النقي لمدة شهر. يحتوي على فيتامين E ومضادات الأكسدة الفعالة، وخال من الكبريتات والسليكون. أثبتت الأبحاث أفضليته على زيت الجوجوبا وزبدة الشيا والفازلين، لأنه يرطب البشرة ترطيباً تدريجياً يدوم طويلاً. يحمي البشرة من التعديات البيئية ويعزز نعومتها ويشفي من الإكزيما وحروق الشمس ويقضي على الجفاف والحكة.  استعمليه لتغذية الشعر وتقوية أليافه وزيادة لمعانه وحبس الرطوبة داخله ومقاومة التجعد والتقصف ومنع نقص البروتين في البصيلات، وترطيب الجسم والأظافر، وللاستحمام به.