دانا جبر تعرّض نفسها للخطر في سبيل المال

زهرة الخليج  |   25 مارس 2016

تشارك الممثلة السورية دانا جبر في مسلسل "دومينو" ثاني أعمالها أمام كاميرا المخرج فادي سليم، حيث تؤدي أحد الأدوار المهمة بشخصية "نسرين" سكرتيرة "نوح" (بسام كوسا)، الخبيرة بأعماله المشبوهة، والمتطلعة على أسرار شركته.

دانا وصفت الشخصية في تصريح لـ "أنا زهرة" بالقول: "هي فتاة غاية بالذكاء وطموحة جداً، تحلم بالحصول على الثروة والنفوذ ومستعدة لفعل أي شيء في سبيل طموحها؛ تستغل علاقتها بـ "جابر" (محمد الأحمد) وتحاول إرضائه بشتّى الطرق، تتجسس على والده "نوح"، وتعرض نفسها للخطر مرات عديدة، لكنها تنجو في كل مرة".

من ناحية ثانية، كشفت أنها اعتذرت عن العديد من الأدوار هذا الموسم رغم أن أغلبها تتمتع بمساحات كبيرة، لكون معظم تلك العروض كانت ضمن أعمال البيئة الشامية التي لا أفضّل المشاركة بها.

وأضافت: "أفضّل الأعمال المعاصرة أكثر حتى ولو كانت مساحة الشخصية فيها أقل، فأنا لا أختار أدواري بناءً على مساحة الشخصية، ولكن ما يعنيني حقيقةً هو ملائمتها وشكلها".

واختتمت حديثها بالقول: "إضافة إلى ذلك، فإن العمل مع فادي سليم مريح جداً فهو مخرج يعرف ماذا يريد، ينتبه إلى أدق التفاصيل، ويساعد الممثل على تقديم أفضل ما لديه، عدا أن الوقوف أمام أستاذ كبير مثل بسام كوسا يحفّز الممثل على بذل أقصى جهده".

المزيد:

دانا جبر: لم أتزوج ولا أعيش قصة حبّ