محمد حداقي يعيش قصة حب فاشلة

ياسر المصري - دمشق  |   2 سبتمبر 2010

صرّح محمد حداقي لـ"أنا زهرة" أنّ شخصية "سعد" في مسلسل "تخت شرقي" للمخرجة رشا شربتجي، كان من أجمل الأدوار التي لعبها في مسيرته الفنية. ووصف شربتجي بـ "العبقرية" لأنّها تستطيع أن تظهر تفاصيل شخصيات عملها بشكل واقعي وبعيد عن المبالغة.

وأشار إلى أنّ نص الكاتبة يم مشهدي يرصد مجموعة علاقات فاشلة بين الأفراد في المجتمع الحقيقي، مؤكّداً أن دوره في العمل هو إحدى شخصيات هذه العلاقات الفاشلة، سواء مع زوجته أو أخته أو أيّ إنسان آخر، بالإضافة إلى المشاكل الروتينية الحياتية التي تواجه أي شخص في المجتمع.

من جهة أخرى، رأى الممثل السوري أنّ مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "ضيعة ضايعة" كانت نقطة تحول في مسيرته الفنية، سيما في الأعمال الكوميدية.

ووصف المسلسل بالجماهيري والناقد لمختلف مظاهر المجتمع الريفي وحتى المجتمع المدني. ويضيف حداقي أنّ مشاركة الممثل في أكثر من مسلسل في العام يعود إلى تدني الأجور في الساحة الدرامية السورية ووجود ظرف اقتصادي صعب، خاصة في ظل العولمة التي يتأثر بها اقتصاد الناس.

يذكر أنّ حداقي يشارك هذا العام في العديد من الأعمال هي: "تخت شرقي" مع رشا شربتجي، ومسلسل "أهل الراية 2"، ومسلسل "بقعة ضوء7" ومسلسل "أسعد الوراق".

موضوعات ذات صلة: