حملة تصف منى هلا بالإباحية

دعاء حسن ـ القاهرة  |   3 سبتمبر 2010

شنّت مجموعة من النشطاء على "فيسبوك" حملة ضد الفنانة الشابة منى هلا، واصفين تصرّفاتها في غروب "لا لإباحية منى هلا" بغير اللائقة وبأنّها تتخطّى الخطوط الحمراء في أعمالها وتصريحاتها.

واعترض أعضاء الغروب على الألفاظ الخادشة للحياء التي ترددها منى سواء في برنامج المقالب "بالمقلوب" التي تستضيف فيه مجموعة من النجوم ويعرض على "نايل دراما"، أو في البرنامج الكوميدي "ربع مشكل" الذي تقدّم فيه مجموعة من الاستكشات الكوميدية. وهو البرنامج الذي أثار غضب الأعضاء خصوصاً أنّ منى تردد خلاله كلمة "وحوي" في إشارة منها إلى لفظ خادش للحياء.

أما في برنامج "بالمقلوب" الذي تقوم خلاله بمقالب في النجوم، فتظل تتمايل وترقص على أغاني النجوم سيما في حلقة سعد الصغير التي أثارت استياء الجمهور، وخصوصاً أنّ العمل يعرض على شاشة التلفزيون المصري.

من جهتها، دافعت منى هلا عن نفسها وقالت لـ "أنا زهرة": "أندهش من الهجوم عليّ، فالمسلسلات مليئة بالألفاظ والمشاهد الخادشة للحياء. لماذا الهجوم عليّ إذن؟ كما أنّني أقدّم في "ربع مشكل" شخصية سيدة عشوائية ضمن إطار ساخر".

أما عن الألفاظ الخارجة التي يتضمّنها العمل، فأشارت إلى أنّ رقابة التلفزيون سمحت بعرض البرنامج، ما يعني أنّه لا يخدش الحياء. فهو عمل كوميدي يسخر من ظواهر موجودة في المجتمع من خلال مجموعة من الشخصيات.