منى شداد في أبها

منى شداد في أبها

تزور منى شداد هذه الأيام ألمانيا للراحة والاستجمام استعداداً للسفر الأسبوع المقبل إلى الملكة العربية السعودية، وتحديداً إلى أبها حيث ستعرض مسرحيتها الفكاهية الاجتماعية النسائية. علماً بأنّ العرض سيقدَّم ضمن مهرجان الكوميديا الدولي الأول الذي يقام من 26...

تزور منى شداد هذه الأيام ألمانيا للراحة والاستجمام استعداداً للسفر الأسبوع المقبل إلى الملكة العربية السعودية، وتحديداً إلى أبها حيث ستعرض مسرحيتها الفكاهية الاجتماعية النسائية. علماً بأنّ العرض سيقدَّم ضمن مهرجان الكوميديا الدولي الأول الذي يقام من 26 تموز (يوليو) حتى الأول من آب (أغسطس). المسرحية ستعرض في 29 و30 يوليو وتشاركها البطولة ميمي جمال وسعاد علي. كذلك، تستعد شداد لعرض مسلسل تراثي بعنوان "المنجسي" من تأليف أحمد جوهر، وإخراج أحمد البيلي، وغانم الصالح، وعبد الرحمن العقل. وتجسّد النجمة الكويتية في العمل دور "مرجانة خرابة البيوت".


وفي اتصال مع "أنا زهرة"، كشفت منى شداد عن أنّها انتهت من تصوير مسلسل "زمن مرجان" مع النجم الكويتي طارق العلي، ويشاركها البطولة الفنان جمال الردهان، وهند البلوشي. المسلسل من تأليف أيمن الحبيل، وإشراف عيسى العلوي، وسيعرض في رمضان على قناة "فنون" الكويتية. وأضافت: "صوّرتُ أيضاً مسلسل "لي طاح الجمل" الذي تشاركني بطولته انتصار الشراح، وشيماء علي ومحمد الطاحون". كما ستظهر منى خلال رمضان ضمن برامج تسلية وترفيه. وتستعدّ بعدها لتصوير مسلسل تلفزيوني يحمل عنوان "الثمن" مع النجم عبد العزيز الجاسم.