عادات لا يجب ان تتخلي عنها حتى وأنت أم

ميرا عبدربه  |   19 مارس 2017
 

تعتقد كل واحدة منا انه يجب عليها التخلي عن بعض الأمور في الحياة وذلك كونها أماً. الا ان في الحقيقة هناك بعض الأمور التي لا يجب ان لا تتخلي عنها أبداً لأنها قادرة على تحسين صحتك النفسية بشكل فعال جداً وبالتالي هي تحسن من حياتك وتساعدك على تحمل الضغوطات العائلية بشكل أفضل.

العادات التالية يجب ان لا تتخلي عنها نهائياً حتى وأنت أم لأنها أساسية في حياتك:

الخروج مع صديقاتك: نعم! أنت تحتاجين لهذه الخروجات أكثر من أي وقت سبق. الخروج مع صديقاتك واسترجاع الأيام التي مضت سواء كانت أيام الجامعة أو أيام المدرسة يساعد على التخفيف من الضغوطات العائلية التي تتعريضن لها بشكل يومي. خططي للخروج مع صديقاتك مرة كل أسبوعين.

تناول العشاء مع زوجك خارج المنزل: يحتاج كل زوجين الى استراحة قصيرة من المنزل وبالتالي حتى لو أصبح لديك أولاد، انت تحتاجين للخروج مع زوجك من فترة الى أخرى.

الذهاب عند مزيَن الشعر مرة في الأسبوع: ليس هناك أجمل من الحصول على تسريحة مختلفة مرة في الأسبوع. هذه الطريقة تساعدك على تحسين نفسيتك والشعور بحال أفضل.

احتساء كوب القهوة لوحدك: هذه العادة لا يجب ان تتخلي عنها حتى خلال الأمومة. استيقظي صباحاً وحضري كوب القهوة الخاصة بك وتناوليه قبل استيقاظ أي أحد. هذه الطريقة تساعدك في الحصول على الراحة والصفاء الذهني.