اشتري تذكرتك لحفلة مادونا الآن

زهرة الخليج  |   20 فبراير 2012

حفلات  مادونا ضمن الجولة العالمية تزداد يوماً تلو آخر. فقد تم الإعلان عن نفاد التذاكر في عدد من المدن التي تشكّل محطات ضمن جولة مادونا العالمية مثل أمستردام، وبرلين، ونيويورك ولوس أنجلوس.

وتزامناً مع هذا الإعلان، نشرت "فلاش للترفيه" تفاصيل أسعار تذاكر الحفل المرتقب الذي ستقيمه الفنانة العالمية في الثالث من يونيو (حزيران) في ساحة "ياس" على جزيرة "ياس".

وتنطلق جولة مادونا العالمية 2012 بتاريخ 29 مايو (أيار)، وستتوقف في 26 مدينة أوروبية قبل التوجه إلى أميركا الشمالية في أغسطس (آب). وستقام حفلات المغنية العالمية في الساحات والملاعب والأماكن المفتوحة، كما أنها ستتوجه أيضاً إلى أميركا الجنوبية وأستراليا حيث لم تغن منذ 20 عاماً.

وفي تعليق حول الإعلان، قالت ميره صادق من "فلاش": "منذ لحظة الإعلان عن حفلة مادونا، تلقينا مئات الاتصالات والرسائل الالكترونية من الراغبين بالحضور من مختلف أنحاء المنطقة لمعرفة كيفية شراء التذاكر التي ستطرح للبيع بتاريخ 27 فبراير (شباط)".

وقد كُشف عن أسعار تذاكر حفلة مادونا التي تبدأ من 250 درهماً إماراتياً لمن يتوجه مبكراً للحصول عليها (فيما ستباع التذاكر المتبقية لهذه الفئة بسعر 495 درهماً إماراتياً). ويبلغ سعر تذكرة الفئة الأعلى 695 درهماً وهي مخصصة للجلوس في المدرج، أما تذكرة الدائرة الذهبية فيبلغ سعرها 1095 درهماً إماراتياً.

www.thinkflash.ae