كيف الحصول على شفاه ممتلئة كأنجلينا جولي؟

ميرا عبدربه  |   25 يونيو 2018

تعتبر شفاه أنجلينا جولي من أجمل الشفاه التي تحلم كل إمرأة بالحصول عليها. يطلق على هذه الشفاه إسم Hollywood style وهي تكون ممتلئة بشكل متجانس. ومن أجل الحصول على هذه الشفاه يجب اللجوء إلى حقن الفيليرز تحت إشراف الطبيب التجميلي المختص.

كل إمرأة تسعى للحصول على شفاه كأنجلينا جولي عليها زيارة عيادة طبيب التجميل. تكبير الشفاه في عيادة الطبيب ينقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى هي التخدير الموضعي باستخدام الثلج لتخدير المنطقة أو باستخدام كريم يساعد على تخدير منطقة الشفتين والمرحلة الثانية من العلاج هي وضع الفيليرز داخل الشفاه. وفي العادة يتم إستخدام الحقن التي تحتوي على حمض الهيالارونيك الموجود طبيعاً في البشرة والذي يساعد في الحصول على نتائج فورية وطبيعية.

ولكن...

نتائج الشفاه الممتلئة لا تدوم طويلاً حيث أن الفيليرز يذوب مع الوقت وبالتالي تحتاجين إلى إعادة القيام بها بعد فترة. ينصح أطباء التجميل باجراء حقن الفيليرز كل 6 إلى 9 أشهر للحفاظ على الشكل الشفاه الممتلئة. أما الردات الفعل السلبية لهذا الإجراء التجميلي هي قليلة جداً، يمكن للمرأة أن تشعر بتنميل بسيط بعد الخضوع إلى هذه الحقن. كما أنه يمكن للمرأة أن تعاني من إلتهابات في الشفاه بسبب حقن الفيلرز وذلك في حال الخضوع إلى هذه الحقن تحت أيدي طبيب تجميل غير ماهر.