ماذا تتناول العائلة الملكية البريطانية؟

ميرا عبدربه  |   14 يوليو 2018

الجميع يتساءل عن نوعية الأطعمة والمشروبات التي تتناولها العائلة الملكية البريطانية. اليوم سنكشف لكم نوعية الغذاء الذي تتناوله أفراد الأسرة الملكية في بريطانيا.

ميغان ماركل

تتناول ميغان الماء مع الحامض في الصباح ومن ثم الشوفان مع الموز أو عصير "السموذي" الأخضر على وجبة الإفطار. اللوز هو وجبتها المفضلة خلال فترة بعد الظهر. تحب ميغان تناول الأطعمة المشوية كالستيك المشوي مع عصير الليمون الحامض. أما عشاء ميغان غالباً ما يكون إحدى أنواع الحساء.

الأمير هاري متأثر بغذاء ميغان

يبدو أن الأمير هاري غيَر بعض عاداته الغذائية بعد الزواج من ميغان وهو اليوم يبتعد عن تناول النشويات.

كاميلا

تحب كاميلا تناول الأطعمة الحارة وتلك التي تحتوي على الثوم ولكن تتناولها فقط عندما لا يكون لديها أي مناسبة وذلك لأن هذه الأطعمة تسبب رائحة فم كريهة.

كيت ميدلتون

قبل زفافها اتبعت كيت الحمية العالية بالبروتين ولكن اليوم بعد إنجابها الأميرة شارلوت تتبع كيت حمية غذائية مليئة بالخضار والفواكه وقليلة بالدهون. كما أن كيت تحب تجربة الأطعمة الجديدة وهي تعشق الأطعمة التي تحتوي على الكاري.

الملكة إليزابيث

تبدأ الملكة إليزابيث يومها بكوب من الشاي مع التوست والمربى. وأحياناً تتناول على الفطور البيض مع السلمون المدخن علماً أن الملكة إليزابيث تفضل البيض الأسمر لأنها تعتقد أنه ألذ. خلال اليوم تتناول الملكة الدجاج والستيك المشوي مع السلطة وتنهي يومها بالشوكولا الداكن.