"لمسة ألوان" سلسلة متاجر للأزياء والجمال تعزز التواجد الإماراتي

زهرة الخليج  |   27 فبراير 2012

كما تعلمون فإن قطاعات الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل هم في نمو مستمر في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ونتيجةً لذلك تم إطلاق العلامة التجارية المحلية "لمسة ألوان" ومتجرها الأول كخطوة تهدف إلى توسيع التواجد الإماراتي في هذه القطاعات، بالإضافة إلى افتتاح ثلاثة متاجر أخرى خلال العام الجاري.


وتعليقاً على إطلاق العلامة التجارية صرح السيد/فؤاد عبد الرزاق رحمه، المؤسس ورئيس مجلس إدارة: "يعد إطلاق "لمسة ألوان" خطوة تهدف إلى تلبية الطلب المتنامي داخل الأسواق على أزياء السيدات ذات الطابع العربي بلمسة عصرية، ومن هذا المنطلق فان العلامة التجارية تلبي احتياجات سيدات المجتمع الإماراتي والجاليات العربية المتواجد بالدولة".


ويقدم المتجر العلامة التجارية "كلورز ميك اب باريس" وهي مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل تحت مسمى "جوني" و"كلروز" في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها في الأسواق وتلبية احتياجات عملائها داخل الدولة.
وأضاف: "كوننا علامة تجارية محلية فإننا نتمتع بالوعي والثقافة المحلية والمعرفة بعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي، ولذلك فان جميع تصاميم أزياءنا عبارة عن مزيج بين الأصالة واللمسة العصرية الحضارية".
حاليا تتخذ العلامة متجرا لها للأزياء ومستحضرات التجميل في "أرابيان سنتر".


للمزيد:
أجمل 15 امرأة خليجية باختيار صديقات "أنا زهرة"
كريم أساس جديد من Lancôme