سرقة دراجة شاب بريطاني في استراليا بعدما قطع بها 11 ألف كيلومتراً في جولة حول العالم

 

 

بعد أن مر بها على 20 دولة وقطع مسافة 11 ألف كيلومتر في محاولة لتسجيل رقم قياسي لرحلة بالدراجة حول العالم ، تعرض شاب بريطاني لسرقة دراجته في شمال أستراليا في اليوم رقم 103 من بداية مغامرته ليكون الشخص الأصغر سناً على الإطلاق يقوم برحلة من هذا النوع، استيقظ تشارلي كونديل (18 عاماً)  أمس الثلاثاء في نزل بمدينة تاونسفيل في ولاية كوينزلاند ليجد دراجته القيِّمة قد سرقت.

وسرقت أيضا مع الدراجة جواز سفر الشاب البريطاني والمستلزمات الخاصة بالتخييم وركوب الدراجة.
وقال كونديل إنه بعد 11 ألف كيلومتر ، ارتبط للغاية بدراجته ذات اللونين الأسود والأخضر وتحمل العلامة التجارية "سيرفيلو"، إذ كان يطلق عليها كولين.

وأطلقت شرطة كوينزلاند نداءاً للشعب من أجل عودة الدراجة.وقالت الشرطة في بيان اليوم الأربعاء :"لا يمكن له أن يكمل محاولته لتسجيل رقم قياسي بدون عودة الدراجة إليه".وقال كونديل لهيئة الإذاعة الأسترالية :"الدراجة تعني الكثير بالنسبة لي، أعلم أنها مجرد دراجة للبعض، وأن المرء يمكنه أن يحصل على أخرى ، ولكن هذه الدراجة بشكل خاص قد مرت بالكثير من المعاناة وذهبت بي إلى الكثير من التجارب المذهلة".


وأضاف :"لقد أطلقت الكثير للغاية من الرسائل للمساعدة في العثور عليها، وعرض الكثيرون المساعدة ، وأماكن لإيوائي ، وتم عرض زوج من الدراجات علي".
واجتاز كونديل بدراجته أوروبا والشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا ، ويعتزم اجتياز الساحل الشرقي لأستراليا قبل أن يصل إلى نيوزيلندا والولايات المتحدة.
ويأمل الشاب في إتمام رحلته البطولية قبل مارس ، حينما يصل سنة إلى 19 عاماً، مما يجعله يتفوق على صاحب الرقم القياسي ،وهو بريطاني قام بالجولة وعمره 19 عاماً.

عين الأم في عيد «ست الحبايب»

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث