رموش مايا دياب تطيح بشفاه هيفا

زهرة الخليج  |   28 فبراير 2012

رغم أنّ مايا دياب دخلت الساحة الفنية منذ سنوات، إلا أنّها لم تلفت الأنظار إلا منذ حوالي عام تقريباً حين بدأت تقدّم برنامج "هيك بنغني" الذي أبرزَ جمالها ومفاتنها، ولون بشرتها "البرونزية"، ومكياجها المميز الذي حمل توقيع محمد حيفاوي الاختصاصي في مكياج السمراوات، وتحديداً المكياج النحاسي أو "البرونزي" الذي يليق كثيراً بمايا. 

أصبحت هذه الأخيرة رمزاً للجمال قلّدت إطلالتها الكثير من السيدات. وكان أكثر ما لفت الأنظار هو رموش مايا الكثيفة المتشابكة على عكس تلك الاصطناعية. باتت رموش المغنية مطلوبة بكثرة، متفوّقةً بذلك على عيني هيفا وهبي وشفاهها. ففي السابق، كانت شفاه هيفا وأحمر الشفاه الذي كان يضعه لها الماكير بسام فتوح، مطلبَ السيدات. وكان فتوح يصنع "خلطة سرية" للون شفاه هيفا الى أن أصدر منذ سنتين مجموعته الخاصة وضمت أحمر شفاه باسم "هيفا ليب" أو "شفاه هيفا". 

لكن يبدو أنّ رموش مايا استطاعت اليوم أن تطيح بشفاه هيفا. إذ علمت "أنا زهرة" أنّ الكثير من السيدات اللواتي ترددن على ماكير هيفا، وطلبن منه رموش مايا، فأزعجه ذلك لأنّه ليس هو مَن وضع رموش مايا. الماكير حيفاوي هو صاحب تلك الطريقة في تركيب الرموش ويرفض  شرح طريقة صنعها. هو يعتبر ذلك من الأمور السرية بينه وبين مايا. حتى عندما تضطرّ المغنية للتعامل مع ماكير آخر بسبب ارتباط محمد حيفاوي بعمل خارج بيروت، تضع الرموش خلسةً عن الآخرين حتى لا يعرفوا سرّ هذه "الخلطة". ما دعا بعضهم إلى التساؤل عما إذا كان محمد حيفاوي ينوي طرح منتج بعنوان "رموش مايا".

المزيد:

وردة الجزائرية ضحيّة مايا دياب وهيفا!