صيحات غذائية يتوقع أن تنتشر في 2019

ميرا عبدربه

  |   9 يناير 2019

في كل عام نشهد مجموعة جديدة من الصيحات الغذائية التي  تلاقي شعبية كبيرة وتصبح سريعة الإنتشار. فما هي الصيحات التي يتوقع أن تنتشر في هذا العام؟

زبدة البذور بدل من زبدة المكسرات
زبدة بذور دوار الشمس وزبدة بذور اللقطين ستكون من أبرز الصيحات الغذائية لهذا العام. هذه الأنواع من الزبدة غنية بالدهون الصحية ونكهتها لذيذة فعلاً وفوائدها تشبه كثيراً فوائد زبدة المكسرات كالوقاية من ارتفاع ضغط الدم والحماية من أمراض القلب وتخفيض ارتفاع الكوليسترول بالدم. يمكن تناول هذه الأنواع الجديدة من الزبدة مع التوست وإضافتها إلى السموذي.

شراب الصبار سيحلَ مكان شراب جوز الهند
شراب الصبار المفيد جداً لصحة البشرة والغني بالمواد المضادة للأكسدة سيحتلَ مكان شراب جوز الهند في العام 2019. هذا النوع من الشراب يحتوي على كمية أقل من السكر وهو غني جداً بالمعادن الصحية المفيدة جداً لصحة الجسم.

الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك
خلال هذا العام سنجد كمية أكبر من الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك التي تغزو العالم. البروبيوتيك هي نوع من البكتيريا الصحية المفيدة جداً لصحة الجسم وصحة الجهاز الهضمي.

الآيس كريم الخالية من الحليب
الآيس كريم المرتكز على الأفوكادو والحمص وماء جوز الهند هو الذي سيلقى رواجاً كبيراً في العام 2019. هذه الأنواع من الآيس كريم خالية من الحليب ومشتقاته وهي تناسب الأشخاص الذين يعانون من حساسية على اللاكتوز.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث