لا شهر عسل لبسمة وحمزاوي!

دعاء حسن ـ القاهرة  |   28 فبراير 2012

في ظهورهما الأول بعد الزواج، أطلت بسمة مع زوجها الناشط السياسي والنائب عمرو حمزاوي ضمن برنامج «العاشرة مساء» الذي تقدّمه الاعلامية منى الشاذلي على فضائية «دريم».

وكشفت بسمة أن حمزاوي اضطر لقطع شهر العسل بعد 48 ساعة فقط على زواجهما بسبب ارتباطه بجلسات مجلس الشعب. لكنّها قالت إنّ هذا الأمر لم يزعجها لأنّها تخشى أن يحمّلها الناس مسؤولية تغيّب زوجها عن عمله.

واعترف النائب المصري أنه لم يكن يعرف بسمة ولم يشاهد أفلامها، مشيراً إلى أنّهما تقابلا للمرة الأولى في منتصف فبراير (شباط) الماضي في مقر جريدة «الشروق» المصرية. يومها، أقيمت ندوة لمناقشة أحوال البلاد، ثم نشأت بينهما قصة الحب التي كان يعرفها أصدقاؤهما فقط.

وأشار إلى أنّ اعترافه بحبّ بسمة ضمن مقال نشره عبر صفحات الجرائد، جاء بعد حادث الاعتداء الذي تعرضا له، خصوصاً أنّ بسمة تعرضت وقتها لانتقادات من البعض. لذلك وصف اعترافه بمثابة رد اعتبار بعد الهجوم الذي شنه البعض عليهما ووصفته بسمة بقلة الأدب والتطاول عليهما.

وأكدت أنها بكت بشدة بعدما قرأت اعترافه عبر الصحف واعتبرت أنّ مقاله «ردّ إليها الروح».

واعترف حمزاوي أن هناك قطاعاً داخل عائلته يتحفظ على زواجه من بسمة، لكنّه تمسّك بحبّه وطلب من عائلته منحهما الفرصة.

وعما إذا كانت سوف تتراجع عن أداء أدوار معينة بعد زواجها، أكّدت بسمة أنّ حمزاوي لم يطلب منها ذلك، لكنها أكدت في الوقت نفسه أنّها لن تسمح أن يتعرّض زوجها للهجوم بسبب فنّها.

 

المزيد

شاهدي الصور الأولى لقران بسمة وحمزاوي