شاهد.. تحولت من طالبة بريئة إلى تنين على هيئة إنسان

لاما عزت   |   4 مارس 2019

أنفقت أمبر لوكا (24)عاماً أكثر من 15 ألف دولار أمريكي على تغيير مظهرها، إذ خضعت للعديد من الجراحات التجميلية لتحويلها من فتاة بريئة إلى تنين أنثوي كشق السان وتمديد شحمة الأذن. كما أنها قد رسمت أكثر من مئة وشم على جسدها، ومنها وشماً أزرق داخل مقلتي عينيها.

وشاركت الفتاة الشابة، التي وصفت نفسها بـ"التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء"، سلسلة صورها التي توثق تحولات شكلها الغريب على مدى عشر سنوات عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشرت صورة رائعة لها عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، قبل أن تجري أي عملية تجميل إذ بدت طالبة مدرسة في غاية النعومة والبراءة، وعلقت عليها بالقول: ""أكره هذا المظهر.... لست أنا من يظهر بالصورة".

وتقول لوكا لصحيفة "ديلي ميل الأسترالية": "لطالما كرهت صورتي التي كنت أراها في المرأة، ولم أعتبر يوماً أنها تمثل شخصيتي، لكنني طوّرت نفسي على مر السنين إلى ما أريد أن أكونه، لا يزال أمامي طريق طويل من التغييرات".

وتم تشخيص الحالة التي تعاني منها أمبر عندما كانت في عمر الـ 14، بالاكتئاب السريري الشديد، إلا أنها استطاعت أن تفرغ الشحنات السليبة التي في داخلها من خلال الوشوم وعمليات التجميل التي تمنحها بحسب قولها "ثقة كبيرة بالنفس".