كيم كارداشيان تحاول سرقة الأضواء من تايلور سويفت في هذا اليوم..

زهرة الخليج

  |   17 أبريل 2019

أعلنت نجمة برامج الواقع الأميركية كيم كارداشيان منذ فترة أن نزاعها مع المغنية الشهيرة تايلور سويفت قد انتهى بعد حرب دامت لمدة عامين كاملين، ولكن يبدو أن نشطاء السوشال ميديا لم يقتنعوا بكلامها.

فبعد إعلان كيم أن تاريخ إطلاقها عطر KKW الجديد الذي يأتي بالتعاون مع شقيقتها كايلي جينر، هو 26 أبريل، اعتبر محبو النجمة تايلور سويفت أن كيم

تحاول أن تسرق الأضواء منها لأنها قررت إطلاق العطر بالتزامن مع نفس التاريخ الذي ستكشف فيه تايلور عن مفاجئة أعلنت عنها عبر مواقع التواصل.

واتهمها النشطاء بأنها تستغل القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لمجموعة عطورهما بنفس التاريخ المهم للنجمة تايلور سويفت، معتبرين أنها تحاول التأثير على سويفت بحكم العداء القديم بينهما.  

ويضم العطر الجديد KKW  ثلاث زجاجات ملونة تأتي على شكل شفاه، وتتكون الروائح من أزهار اللوتس الحمراء والعنبر السائل والفاوانيا، ويبلغ سعر الزجاجة الواحدة 40 دولاراً فقط.

يشار إلى أن الخلافات بين كيم وتايلور بدأت عندما اعترضت تايلور سويفت على أغنية كانيه ويست Famous التي وصفها فيها بلفظ جارح، وهو ما أثار جدلاً كبيراً وتم على إثره تسريب مكالمة بين كانيه وتايلور عن طريق زوجته كيم كارداشيان، تظهر موافقة تايلور أن يصفها كانيه بهذا الوصف في الأغنية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث