توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   10 أكتوبر 2019

لحمل

21 مارس - 19 إبريل
الشعور بالمسؤولية تجاه بعض المشاريع يجعل منك المراقب الدائم لها، وعدم التفريط في أي تفصيل مهما كان بسيطاً، سعياً وراء نتائج إيجابية ترتقي بك إلى مواقع أكثر أهمية. مراعاة شعور الأهل واحترامهم إنجاز مهم يكسبك رضاهم ويجعلك مرتاح الضمير تجاههم.
عاطفياً: من الأجدى أن تتعامل مع الشريك بأسلوب أكثر ليونة بعيداً عن الفظاظة والتعنت.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
لديك قوة داخلية كبيرة تستطيع من خلالها أن تنجز أكبر المشاريع وتتحمّل المسؤوليات كاملة من دون الشعور بالتعب أو الإرهاق، مما يزيدك اندفاعاً نحو التقدم والنجاح. طبعك المسالم غير المحب للإشكالات والسكوت عن الخطأ قد يخسّرك الكثير من مستحقاتك.
عاطفياً: قد تدخل في علاقة تقليدية بعيدة عن الغرام وتعيش مع الشريك سنين طويلة

الجوزاء

21 مايو - 21
عزيزي الجوزاء أحياناً تعمل فوق طاقتك بأوقات إضافية رغبة في زيادة مدخولك المادي، حاول ألا ترهق نفسك كثيراً وحافظ على صحتك كي لا تصاب بالانهيار. ابتعادك عن الأجواء العائلية وعدم المشاركة في الأنشطة قد يعرضك للعزلة واليأس.
عاطفياً: لا تتعامل مع الشريك من منطلق القوة وفرض الآراء، بل بالهدوء والتفاهم الدائم.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
أمامك تحديات كبيرة يجب أن تواجهها بصلابة وقوة، وأن تكون لها بالمرصاد كي لا تقضي عليك وتؤخر تقدمك في مجالك المهني وتؤدي إلى خسائر في بعض المشاريع. انزع عن نفسك صفة الوصي على العائلة واترك كل فرد أن يعيش حياته كما يهواها.
عاطفياً: انسجام دائم في العلاقة مع الشريك مما يؤدي إلى مناخات إيجابية على جميع الصعد.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
لا تتسرع في بعض القرارات المصيرية وادرس خطواتك جيداً كي تأتي النتائج كما تريدها، عليك أن تراقب عن بُعد وأن تبقى يقظاً لمجريات الأمور كي لا تتعرض للخيانة. الأجواء المحيطة مناسبة للقيام بتقدمة بعض الدعوات للمحيطين للمشاركة في أنشطة ترفيهية.
عاطفياً: الضغط على الشريك قد يولّد الانفجار، كن حذراً ولا تزد من تصرفاتك اللا مبالية.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
الكلام لا يجدي نفعاً، يجب أن تعمل بجد ونشاط وتبتعد عن الثرثرة لكي تحقق مبتغاك وتصل إلى أهدافك، الوقت غير مناسب لهدره في ترهات من التسلية وعدم الجدية. من الأفضل أن تبتعد عن الأصدقاء وأن تتفرغ لأعمالك كي تنظمها وتعيدها للسكة الصحيحة.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك المبادرة لتثبيت العلاقة بينكما والسير بها نحو التفاهم والتناغم

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
يجب أن تحكّم عقلك في المسائل المهنية بعيداً عن العواطف، لأن المسائل الحسابية لا يدخل فيها أي عاطفة وتعتمد فيها على الأرقام التي من خلالها تستطيع الربح أو الخسارة. تقرّب من الأهل ولا تجعل البعد سيد الموقف فأنتم في حاجة للدعم المعنوي لتسيير الأوضاع.
عاطفياً: شجار مع الشريك يؤدي إلى انقطاع الود بينكما، لا تترك المسائل تزداد سوءاً

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
عزيزي العقرب قد تكون على شفير الهاوية في العمل بسبب استهانتك وعدم اهتمامك بالأمور المهنية كما يجب، عليك أن تواظب على الحضور وتتأكد من معظم التفاصيل. الأجواء الصاخبة التي تعيشها تنسيك أحياناً الأهداف التي تسعى إليها مما يؤثر في نجاحاتك.
عاطفياً: يجب أن تكون المصالحة مع الشريك من ضمن أولوياتك كي تعود المياه لمجاريها.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
تتمتع بمهارة عالية وقدرة فائقة على استيعاب الأمور المعقدة وحلّها بأقل خسائر ممكنة، لا تنجر إلى مناخات غير مناسبة للعمل مما يضعك موضع الاتهام ويؤثر في موقعك. حاول أن تنصاع لأوامر الأهل والأخذ بنصائحهم والتعلّم من خبرتهم فهم أكثر خبرة منك.
عاطفياً: الشراكة في المسائل العاطفية لا تأتي من العبث، بل هي مشاعر وأحاسيس صادقة..

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير
تعاني هذه الفترة فقدان الثقة بنفسك بعد أن دخلت في صفقات لم تحقق النجاح، حاول أن تعيد الكرة من جديد لكن بعد أن تدرس خطواتك وتزيل العقبات التي تواجهها. استشر بعض الخبراء كي تستفيد من خبراتهم وتضعها بين يديك كي تتفادى أي مطبات.
عاطفياً: اهتمامك بمظهرك الخارجي يلفت النظر إليك ويستحوذ على الكثير من المعجبين

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
تتعرض للضغينة والغيبة من بعض الزملاء في العمل، حاول ألا يترك الأمر أثراً في نفسك وابتعد عنهم بسلام لأن الدخول في إشكالات معهم قد يعرّضك للأذى والانكسار. من الأفضل أن تأخذ قسطاً من الراحة بعيداً عن العمل وأن ترفه عن نفسك مع العائلة.
عاطفياً: الفشل في الحب لا يعني عدم تكرار المحاولة ثانية، ربما لم يحن الوقت لإيجاد الشريك

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
طموحك نحو النجاح والوصول إلى أعلى المراتب يجعلك كالآلة تعمل ليل نهار لتحقق أهدافك وتصل إلى مبتغاك، من دون أن تسمح لنفسك بالراحة، وهذا ينعكس سلباً على صحتك. الابتعاد قليلاً عن هموم العمل والتخلي عن المسؤوليات ينفعك ويجعلك تستعيد النشاط.
عاطفياً: قد تشعر بأن علاقتك مع الشريك غير سليمة ويطغى عليها الكثير من الإشكالات.

أشهر مواليد الميزان

شيرين عبد الوهاب
8 أكتوبر
ديانا حداد
1 أكتوبر
فنانة لبنانية، ظهرت الموهبة الفنية لديها في عمر مبكر حيث شاركت في برنامج الهواة «استديو الفن» وقدمت أول أغنياتها الخاصة «طير اليمامة» وهي  التي اطلقتها نحو النجومية والشهرة، عام 1995 تزوجت من المخرج الإماراتي سهيل العبدول وفي أوخر العام نفسه أصدرت ألبومها الأول «ساكن»، أنجبت ديانا طفلتان هما  صوفي وميرا لكن تم إنفصالها عن زوجهاعام 2009.

 مات دايمون  
 8 أكتوبر
ممثل ومنتج أمريكي، أنطلقت مسيرته في عام 1997 بعد نجاح فيلمه Good Will Hunting، حيث كتب سيناريو الفيلم مع صديقه الممثل بن أفليك، حيث نالا جائزة الأوسكار وجائزة الغولدن غلوب لأفضل سيناريو عن الفيلم.ظهر ديمون في العديد من الأفلام الناجحة مثل سلسلة فيلم Jason Bourne، تلقى ديمون في 2007 نجمة على ممر الشهرة في هوليوود، متزوج من لوسيانا باروسو ولديهما ثلاث بنات.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث